وكيل وزارة الاقتصاد الوطني ينفذ زيارة لشركة الوطنية موبايل ويتعرف على خدماتها

الجمعة 16 مارس 2018 07:59 ص بتوقيت القدس

وكيل وزارة الاقتصاد الوطني ينفذ زيارة لشركة الوطنية موبايل ويتعرف على خدماتها

التقى وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور أيمن عابد مع مدير عام شركة الوطنية موبايل، ورافق الوكيل مدير عام الشركات يعقوب الغندور وتامر الزويدي مدير وحدة التنسيق مع القطاع الخاص وعلاء سكيك مدير مكتب الوكيل، ويأتي اللقاء في اطار متابعة الوزارة لمؤسسات القطاع الخاص العاملة في مجال الاتصالات، وأشاد عابد في بداية اللقاء بالدور الكبير الذي تقدمه شركة الوطنية موبايل إحدى فروع شركة أريد القطرية وقال أنه أحدثت ثورة تنافسية كبيرة في عالم الاتصالات معتبراً أن هذا الأمر يصب في مصلحة المستهلك، وأضاف عابد أن شركات القطاع الخاص تلعب دوراً محورياً في دعم صمود سكان قطاع غزة في ظل الحصار الذي يمارسه الاحتلال منذ أكثر من أحد عشر عاماً.

وأوضح عابد أن هذا اللقاء يعتبرا خطوة مهمة من أجل متابعة القضايا المتعلقة بمصالح المواطنين معتبراً أن المحصلة النهائية ستخدم المستهلك.

بدوره قدم المهندس هيثم أبو شعبان مدير عام شركة الوطنية موبايل شكره وتقديره لوكيل الوزارة واعتبر أن الزيارة تمثل دعما معنوياً كبيراً للشركة ولطواقمها العاملة في قطاع غزة، وقال أبو شعبان أن شركته حققت نجاحات كبيرة في غزة وصلت إلى نسبة ممتازة خاصة من خلال الحملات الإعلانية والأنشطة التي تقوم بها الشركة ونقاط البيع المنتشرة في جميع محافظات القطاع.

وأكد أبو شعبان أن البرامج المقدمة في قطاع غزة تختلف عن مثيلاتها في الضفة الغربية وكان ذلك واضحاً من خلال حملة خلي الضريبة علينا والتي تحملت فيها الشركة ضريبة الاتصالات بدلاً من المواطن.

وفي نهاية اللقاء اصطحب أبو شعبان وكيل الوزارة والوفد المرافق له في جولة داخل أروقة الشركة وقدم له شرحا مفصلا عن آليات العمل والأقسام الموجودة والخدمات المقدمة وتمنى أن تتكرر الزيارات مستقبلاً لما يخدم مصلحة المستهلك الفلسطيني


غزة / الاقتصادية