أحدث الأخبار

بنك القدس" يرعى احتفالا تكريما لموظفات جامعة النجاح

الأحد 18 مارس 2018 07:50 ص بتوقيت القدس

بنك القدس

رعى بنك القدس الحفل السنوي لموظفات جامعة النجاح الذي تنظمه نقابة العاملين في الجامعة وذلك تكرمياً لهن لمناسبة يوم المرأة ويوم الأم.

الحفل أقيم في مدينة نابلس يوم الأربعاء الماضي بحضور أحمد عنبتاوي نائب المدير العام لبنك القدس ومدراء الفروع والمكاتب للبنك في محافظة نابلس ، و أ.د ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة ونواب وبعض مدراء الدوائر في الجامعة وأعضاء الهئية الإدارية لنقابة العاملين في الجامعة.

في بداية الحفل تحدث د. باسل منصور رئيس النقابة حيث وجه التحية لكل الموظفات العاملات بالجامعة موكداً على دورهن في المجتمع ، كما شكر رئيس الجامعة على حضوره الحفل وتوجه بالشكر والعرفان لبنك القدس على رعايته الحفل.

أ.د ماهر النتشة قال" أحب مشاركتكم هذا الحفل وأقدم التحية لكل إمراة بالوطن عامة ولكل موظفة عاملة بالجامعة خاصة، وأقدر جهودكن في جميع المجالات الأكاديمية والإدارية متمنين الأيام جميعها أعياد للمرأة" كما توجه النتشة بالشكر للنقابة على تنظيمها الحفل، ومن ثم قام النتشة بتكريم بنك القدس مثمناً جهوده لرعايته الحفل.

بدوره نقل "أحمد عنبتاوي" تحيات رئيس مجلس إدارة البنك السيد أكرم عبد اللطيف جراب و المدير العام صلاح هدمي للحضور ولجامعة النجاح كما توجه بالتهنئة إلى موظفات الجامعة حيث قال : " في شهر أذار نحتفل بيوم المرأة وبيوم الأم فكل التحايا إلى الباسلات في فلسطين اللواتي أحدثن فرقاً في عملهن المجتمعي المؤسس على المصلحة العامة" كما أكد عنبتاوي على دور بنك القدس واهتمامه المتمثل في تعزيز المسؤولية المجتمعية وفي بناء العلاقة مع المجتمع المحلي ومع باقي الموسسات الوطنية ومنها جامعة النجاح.

تخلل الحفل الذي ساده مظاهر البهجة والسرور فقرات من المسابقات الترفيهية والمسلية وجوائز نالت إستحسان جميع الحضور .

من الجدير ذكره أن بنك القدس لا يدخر جهداً في القيام بدوره تجاه المرأة الفلسطينية وتشجيعها للمشاركة الفاعلة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية بقطاعاتها المختلفة، وذلك انطلاقا من شعاره المؤسسي " بنك القدس بنك الوطن والمواطن" وتأكيدا لدور البنك وإهتمامه المتمثل في تعزيز علاقته مع المجتمع المحلي.

 


وكالات / الاقتصادية