أحدث الأخبار

غرفة الخليل ولجنة أصدقاء جامعة القدس تبحثان التعاون

الثلاثاء 03 أبريل 2018 10:08 ص بتوقيت القدس

غرفة الخليل ولجنة أصدقاء جامعة القدس تبحثان التعاون

بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ولجنة أصدقاء جامعة القدس التعاون المشترك، وتم الاتفاق على تحديد يوم لدعم الطلبة المحتاجين في الجامعة مطلع الشهر المقبل يحضره أعضاء الهيئة العامة للغرفة التجارية وممثلو القطاع الخاص في محافظة الخليل.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي لرئيس اللجنة سماحة الشيخ عكرمة صبري والوفد المرافق، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة الحاج مازن الزغير والمدير العام المهندس طارق جلال التميمي ومساعد العلاقات العامة والإعلام نعمان السيوري.

وتم خلال اللقاء التأكيد على دور مؤسسات القدس بشكل عام والمؤسسات التعليمية بشكل خاص في تثبيت الهوية الفلسطينية للقدس ومقدساتها، مع التنويه إلى أن ريع هذا اليوم الذي سيعقد قبل حلول شهر رمضان المبارك سيذهب لصالح صندوق الطالب الفقير في جامعة القدس.

وأكد المهندس الحرباوي على العلاقة المميزة والاستراتيجية التي تربط الغرفة التجارية مع الجامعات الفلسطينية، مؤكداً أنها تمتد إلى مجالات متعددة منها التعاون في موضوع المناهج التعليمية، وبحث حاجة سوق العمل لخريجين في مجالات متخصصة مثل مجالات التدريب المهني والتقني، كما أكد على الشراكة مع الجامعات الفلسطينية في الفعاليات التي تعقدها غرفة الخليل مثل مؤتمر التسويق الإلكتروني الذي عقد مؤخرا والذي خرج بتوصيات ونتائج مهمة لتسويق المنتجات المحلية عبر الشبكة العنكبوتية واختراق الأسواق الدولية.

بدوره شكر سماحة الشيخ عكرمة صبري الغرفة التجارية على تعاونها الدائم مع مؤسسات القدس، آملاً أن تحقق هذه الجهود الأهداف المنشودة، وأن تساهم في دعم الطلاب المحتاجين في جامعة القدس.

 


الخليل / الاقتصادية