البنك الإسلامي العربي و"جنرل" يختتمان برنامج "مهارات التفاوض للمدراء"

الثلاثاء 03 أبريل 2018 10:28 ص بتوقيت فلسطين

البنك الإسلامي العربي و

نظم البنك الاسلامي العربي بالتعاون مع شركة جنرل للاستشارات والتدريب برنامجاً تدريبياً، بعنوان "مهارات التفاوض للمدراء " بواقع 14 ساعة تدريبية في فندق السيزر في رام الله، مع المدرب والخبير د. محمد محيسن من المملكة الاردنية الهاشمية، بمشاركة 20 مديراً من مدراء دوائر الإدارة العامة ومدراء الفروع ومسؤولي المكاتب في البنك الاسلامي العربي.

وقد هدف البرنامج إلى تدريب المدراء على كيفية التفاوض بشكل فعال وخلاق، بما يعزز علاقات العمل ويعظم النتائج المرجوة لجميع الاطراف المشتركة، وتم تنفيذ التدريب من خلال استخدام الحالات الدراسية والتطبيق العملي وتمثيل الأدوار.

وأشار هاني ناصر المدير العام للبنك الإسلامي العربي إلى أن تنفيذ مثل هذه البرامج يأتي ضمن سياسة البنك باعتبار العنصر البشري رأس المال الأهم للبنك، وضمن إستراتيجيته بضرورة التنمية المستمرة للقدرات والمهارات للاحتفاظ بأعلى مستوى من الأداء وتقديم الخدمات المصرفية.

وذكر مدير دائرة الموارد البشرية والتدريب راتب عطياني أن تنفيذ هذا البرنامج يأتي ضمن إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية للدائرة وانسجاماً مع توجهات الإدارة العليا واهتمامها المميز في تدريب الموظفين في مختلف المواقع الوظيفية بالإضافة الى إكساب المشاركين المهارات الفعالة لتطوير لغة جديدة ومتطورة للتفاوض مع العملاء بنجاح.


رام الله / الاقتصادية