غرفة الخليل تحتضن دورة تدريب المدربين في محافظة الخليل

الثلاثاء 10 أبريل 2018 08:04 ص بتوقيت فلسطين

غرفة الخليل تحتضن دورة تدريب المدربين في محافظة الخليل

احتضنت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل افتتاح دورة اعداد المدربين التي تنظمها جمعية المدربين الفلسطينيين بالتعاون مع الغرفة التجارية، وتهدف لاعداد كوادر مؤهلة للتدريب في مختلف المجالات التدريبية ورفد السوق المحلي بمدربين مؤهلين وذوي كفاءات عالية في هذا المجال.

وفي كلمته الافتتاحية، أكد مدير عام الغرفة المهندس طارق جلال التميمي على أهمية التدريب كمدخل لسوق العمل، وأشار الى ما تبذله الغرفة التجارية من جهود لتقديم التدريب الجيد الذي يحدث أثراً إيجابياً ويلبي الاحتياجات التدريبية للمتدربين، كما تطرق لخبرة الغرفة التجارية الواسعة في مجال التدريب و احتضان المشاريع من خلال دائرتي التدريب المهني وحاضنة الأعمال اضافة الى المجموعة الكبيرة من الخدمات التقليدية والابداعية التي تقدمها، ورحب المهندس التميمي بالمشاركين من المتدربين من محافظتي الخليل و بيت لحم. وعبر عن سعادته للتعاون بين الغرفة وجمعية المدربين الفلسطينيين في تنظيم هذه الدورة.

ثم تحدث السيد وحيد جبران رئيس الجمعية معرفاً بالجمعية واهدافها وفعالياتها، ومبيناً مميزات هذه الدورة من حيث شموليتها وفريق مدربيها ومتطلبات اجتيازها. واضاف جبران ان هذه الدورة تأتي بعد نجاح الدورة التي نظمتها الجمعية في محافظة رام الله والبيرة، وسوف تنظم الجمعية في وقت لاحق دورة اخرى في محافظة نابلس وذلك لتلبية احتياجات منطقة شمال الضفة الغربية.


بعد ذلك تحدث امين سر الجمعية السيد ايمن الميمي موضحاً مميزات الدورة من حيث مصفوفة التقييم وملف الانجاز وعروض المشاركين. ويجدر بالذكر ان السيد لؤي قباجة عضو مجلس الادارة في الجمعية سيكون المشرف على هذه الدورة.

 

 


الخليل / الاقتصادية