التأمين الوطنية تحتفل بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها

الخميس 19 أبريل 2018 10:48 ص بتوقيت القدس

التأمين الوطنية تحتفل بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها

 احتفلت شركة التأمين الوطنية بعملائها بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها، بحضور الدكتورة ليلى غنام وحشد من المدراء العاميين والإداريين ورجال الأعمال وقادة المجتمع والإعلاميين الفلسطينين، وذلك يوم أمس برام الله.

 

وفي كلمتها شكرت غنام دعوتها للاحتفال بهذه المناسبة مع عملاء الشركة وتكريم مؤسسيها، مؤكدة على أهمية المؤسسات الاقتصادية الفلسطينية في تعزيز صمود المواطنين في أرضهم وتحقيق التنمية.

 

وأضافت غنام خلال مشاركتها الاحتفال، إن الاقتصاد الوطني يعتبر إحدى دعائم بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، والقطاع الخاص يلعب دورا مهما في إقامة مشاريع تنموية في الوطن، وجلب استثمارات مالية من الخارج للمساهمة في التشغيل والحد من البطالة.

 

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة التأمين الوطنية "NIC" محمد مسروجي عن فرحته بمرور 25 عاما على تأسيس الشركة، موضحا أن الشركة تصدرت العام المنصرم شركات التأمين الفلسطينية بأرباح بلغت 7,699,993 دولارا، وحققت أعلى أقساط تأمينية في مسيرة حياتها المستمرة منذ 25 عاما والتي بلغت 50,698,904 دولارات.

 

وأشاد مسروجي بمسيرة النجاح التي حققتها الشركة من خلال طواقمها خلال ربع قرن في تقديم خدماتها إلى كل فلسطين والاستمرار بالتخطيط والتكيف مع تغيرات وتحديات السوق وتميزها عن غيرها من منافسي قطاع التأمين الفلسطيني.

 

بدوره عبر مدير عام شركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع عن سعادته بمضي 25 عاما على تأسيس الشركة وعن تطورها وانتشارها في كافة مناطق الضفة والقدس عدا عن شبكة وكلائها الكبيرة، مضيفا" ها نحن اليوم نحتفل معاً بهذه المناسبة التي نحتفي فيها برحلة استمرت على مدى ربع قرن بدأناها كمن ألقى مجموعة صغيرة من البذور المنتقاة بعناية فائقة و نمت جذورها لتمثل قصة نجاح فريدة ونموذجاً حيث كان في كل يوم يزيد الحمل وتزيد المسؤولية والعمل والضغوطات وفي نفس الوقت يزيد الإنتاج وتحقيق الأهداف ولذلك فإن هذا العام له أهمية خاصة في عمر الشركة للعمل بهمة وعزيمه والإصرار على مواصلة مسيرة العطاء".

 

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة "NIC" هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 25 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.


الاقتصادية - غزة