محميات فلسطين : وزارة الاقتصاد الوطني منحتنا شهادة تسجيل لعلامتنا التجارية

الثلاثاء 01 مايو 2018 08:20 ص بتوقيت القدس

محميات فلسطين : وزارة الاقتصاد الوطني منحتنا شهادة تسجيل لعلامتنا التجارية


ذكر موقع " محميات فلسطين " الالكتروني بأن الإدارة العامة للملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطينية منحت موقع محميات فلسطين  www.mahmiyat.ps ، شهادة تسجيل للعلامة التجارية الخاص بها ضمن العلامات التجارية في دولة فلسطين.

وأشارت مدير موقع محميات فلسطين إكرام قطينة ، بأن شهادة التسجيل تشمل خدمات التعليم والتهذيب والتدريب والأنشطة الرياضية والثقافية وخدمات الاتصالات والدعاية والإعلان وإدارة توجيه الأعمال وتفعيل النشاط المكتبي.

وأضافت بأن الموقع من تنفيذ مؤسسة هانس زايدل الألمانية وبإشراف من سلطة جودة البيئة وينفذ العديد من الفعاليات المجتمعية في إطار تعزيز السياحة البيئية ، وان الشعار الذي يستخدمه الموقع الالكتروني mahmiyat.ps وبجانبه عصفور الشمس الفلسطيني " يأتي في سياق تعزيز الوعي البيئي بأهمية المحميات الطبيعية الفلسطينية. 

وأكدت قطينة بأن اختيار عصفور الشمس الفلسطيني كشعار لنا، لم يكن صدفة بل كونه الطائر الوطني لدولة فلسطين ومتوطنا فيها ويشكل جزءا من التنوع الحيوي الفلسطيني ، ونسعى من خلال الشراكة مع سلطة جودة البيئة وكافة الشركاء لتعزيز الوعي بأهميته وضرورة الاهتمام به.

 ويذكر بأن موقع محميات فلسطين يعد موقعا تعليميا ترويجيا لكافة الفئات المجتمعية، وهو بمثابة مدرسة الكترونية يستطيع المتصفح التعلم والاستفادة منها والتجول افتراضيا في ربوع الوطن الفلسطيني .


رام الله / الاقتصادية