أحرز المركز الأول في البطولة...

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة فريق نقابة التمريض والقبالة في بطولة الاستقلال العربية بالأردن

الأربعاء 09 مايو 2018 02:38 م بتوقيت فلسطين

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة فريق نقابة التمريض والقبالة في بطولة الاستقلال العربية بالأردن

: رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مشاركة فريق نقابة التمريض والقبالة الفلسطينية في بطولة السوبر العربية- بطولة الاستقلال العربية الأولى في خماسي كرة القدم، والتي جرى تنظيمها الأسبوع الماضي على ملاعب نادي اليرموك في المملكة الأردنية الهاشمية بتنظيم من نادي الجمارك الأردنية احتفالاً بذكرى الاستقلال، حيث أثمرت مشاركة فريق النقابة بفوزه بلقب البطولة.

وأعرب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن فخره بإنجاز فريق نقابة التمريض والقبالة الفلسطينية، مهنئاً فريق النقابة والهيئة الإدارية للنقابة وكافة أعضائها بهذا الفوز. واعتبر الهندي دعم الشركة لمشاركة فريق النقابة جزءاً لا يتجزأ من إدراك الشركة بأهمية دورها ومسؤولياتها تجاه المجتمع المحلي ومؤسساته المجتمعية والنقابية.

وأكد الهندي أن شركة المشروبات الوطنية ملتزمة بتقديم الدعم والتوجه للعمل بشراكة ومسؤولية لمساندة الهيئات والمؤسسات المدنية والأهلية والمجتمعية لتمكينها من تقديم خدماتها للمجتمع المحلي، إلى جانب حرص الشركة على دعم الأنشطة الرياضية بما يسهم في تفعيل دور المؤسسات الوطنية محلياً وإقليمياً.

بدوره، قال أيمن لبد مسؤول اللجنة الرياضية في نقابة التمريض والقبالة الفلسطينية أن فريق النقابة خاض بطولة الاستقلال العربية الأولى برعاية مشكورة من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، والتي ساندت النقابة في بعثتها الإقليمية، وتقدم لبد باسمه وباسم رئيس وأعضاء النقابة بالشكر الجزيل لشركة المشروبات الوطنية لرعايتهم لفريق النقابة لكرة القدم والذي استطاع الفوز في البطولة العربية الأولى.

ولفت لبد إلى أن فريق النقابة كان قد تُوّج بلقب بطولة أريحا الشتوية هذا العام، حيث شاركت في البطولة عدة فرق عربية من الأردن وسوريا والعراق إلى جانب فلسطين. مضيفاً أن منتخب التمريض خاض عدة لقاءات كانت ندية، أوصلته إلى تصدر البطولة وتوّج بها بعد تفوقه على الجالية السورية وصيف البطولة.


رام الله / الاقتصادية