أحدث الأخبار

الاسلامي الفلسطيني وحضارة يوقعان اتفاقية تعاون للتسديد الآلي عبر إسلامي أون لاين

الأحد 13 مايو 2018 08:13 ص بتوقيت القدس

الاسلامي الفلسطيني وحضارة يوقعان اتفاقية تعاون للتسديد الآلي عبر إسلامي أون لاين

وقع البنك الاسلامي الفلسطيني وشركة حضارة لخدمات الانترنت (حضارة) في مقر البنك في رام الله اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التسديد الالكتروني والآلي، ووقع الاتفاقية المدراء العامون للمؤسستين الشريكتين وهما السيد بيان قاسم عن البنك الإسلامي الفلسطيني والسيد رامي قطينة عن شركة حضارة. وشملت الاتفاقية تقديم خدمة تسديد الفواتير من خلال الانترنت البنكي – خدمة إسلامي أون لاين- والتي يستطيع من خلالها المشترك الاستعلام الكترونياً عن فواتيره وتسديدها مباشرة من حسابه في البنك وخدمة الموبايل البنكي والتي تمكّن المشترك من تسديد فواتيره من خلال تطبيق الموبايل الخاص بالبنك،  بالإضافة إلى خدمة التسديد من خلال الصراف الآلي.

وقال بيان قاسم أن توقيع هذه الاتفاقية يتيح مزايا أكثر لعملاء البنك ويزيد من رزمة الخدمات الالكترونية المقدمة لهم مؤكدا أن الخدمة تقدم بدون أي عمولات إضافية على الزبون وتتميز بسهولة الاستخدام والأمان وتوفر الكثير من الوقت والجهد على العملاء بالاضافة الى أنها تضمن استمرارية الخدمة لدى المشترك.

وأشار قاسم إلى أن تطوير الخدمات الالكترونية المقدمة لعملاء البنك الإسلامي الفلسطيني يأتي انسجاما مع توجهات البنك في تعزيز الشمول المالي وتقديم خدمة مصرفية لائقة للعملاء، لافتا إلى أن الخدمات الالكترونية في البنك تشهد تطورا مستمرا من خلال إضافة خدمات متنوعة وتوقيع اتفاقيات مع الشركات التي يتعامل معها الجمهور باستمرار.

وأشاد قاسم بدور "حضارة" كشركة رائدة في مجال تقديم خدمات الانترنت في المجتمع الفلسطيني وفق المعايير والمواصفات العالمية، مؤكدا وجود علاقة شراكة وثيقة بين الشركة والبنك تهدف للإستفادة من خدمات الانترنت في تطوير منظومة الأعمال المصرفية.

من جهته قال السيد رامي قطينة مدير عام شركة حضارة أن هذه الاتفاقية تأتي لتعزيز الشراكة الإستراتيجية مع البنك الأسلامي الفلسطيني وتهدف بالدرجة الأولى الى تقديم خدمة تسديد الفواتير للمشتركين من خلال التسديد الألي والتي من شأنها توفير الوقت والجهد عليهم وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية حضارة في طرح أجود وأحدث الخدمات لمشتركيها لكسب ثقتهم عند توفير مثل هذه التسهيلات بالشراكة مع شركات ومؤسسات المجتمع والتي تصب في مصلحة المواطن بالدرجة الأولى.


رام الله / الاقتصادية