بلدية رفح تكرم عمال النظافة

الأحد 13 مايو 2018 08:49 ص بتوقيت القدس

بلدية رفح تكرم عمال النظافة

نظمت بلدية رفح بالتعاون مع جمعية الشابات المسلمات وجمعية براءة الخيرية ، في قاعة مكتبة بلدية رفح صباح اليوم ، حفلا لتكريم عمال النظافة في مدينة رفح ، بحضور رئيس بلدية رفح أ. صبحي أبو رضوان ومدير دائرة الصحة والبيئة م. أسامة أبو نقيرة وعضو المجلس البلدي أ. تهاني أبو جزر وإدارة جمعيتي الشابات المسلمات وبراءة .

وأشاد أبو رضوان بأداء طواقم النظافة في مدينة رفح وتفانيها في عملها؛ للحفاظ على جمال مدينة رفح ، معتبرا أن جهود طواقم النظافة وعملهم على عدة ورديات انعكس بشكل مباشر على مستوى النظافة وتجلى بالقضاء على المكبات العشوائية في مدينة رفح .

وشكر الجمعيات المشاركة على لفتتها الكريمة بحق جنود النظافة في مدينة رفح ، موضحا أن تعزيز الجانب المعنوي لجنود النظافة يحفزهم لمضاعفة الجنود وهو أقل واجب من كافة ممثلي المجتمع المحلي تجاه جنود النظافة في كافة أماكن عملهم .

بدورها ، شددت أبو جزر على عظم الدور المناط بجنود ومهندسو النظافة لتقدم وتطور أي مدينة ، فيما يعكس احترام عمال النظافة وتقدير مهنتهم القياس الحقيقي للمستوى الثقافي للأمم والشعوب .

وفي ختام اللقاء تم توزيع هدايا عينية لكافة عمال ومهندسو النظافة تقديرا لجهودهم المبذولة في تطوير مستوى النظافة في المدينة وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك .


رفح / الاقتصادية