زكاة الشجاعية توزع سلة رمضان الخيرية لأكثر من(500) أسرة فقيرة

السبت 19 مايو 2018 11:51 ص بتوقيت القدس

زكاة الشجاعية توزع سلة رمضان الخيرية لأكثر من(500) أسرة فقيرة

ورعت لجنة زكاة الشجاعية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة، سلة رمضان الخيرية لأكثر من(500) أسرة فقيرة ومحتاجة في منطقة الشجاعية.  

وقال سيف السمري مسؤول اللجنة:" إن مشروع سلة رمضان الخيرية جاء بتمويل كريم من مجموعة عطاء التطوعية، وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية "IHH" وقطر الخيرية وبإشراف الإدارة العامة للزكاة، وتنفيذ لجنة الشجاعية"  

  وبين أن السلة تتكون من أصناف متنوعة من المواد الغذائية الأساسية،لافتاً الى أن أن هذه المعونات جاءت للتخفيف عن كاهل المواطنين، جراء الحصار الإسرائيلي الظالم على قطاع غزة، وتوقف فرص العمل ،وأن لجنته ستواصل و ستسعى بكل جهدها لمساعدة الأسر الفقيرة في منطقة الشجاعية، لتعزيز صمودها في ظل الحصار المفروض على القطاع.

 وشكر السمري مجموعة عطاء، وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية "IHH" وقطر الخيرية والداعمين من أهل الخير لتمويلهم عدة مشاريع تقوم بتنفيذها لجنة الزكاة ،مبينا  أن هناك مشاريع أخرى ستقوم بتنفيذها اللجنة خلال الايام القادمة، من بينها مشروع"إفطار الصائم. 

كما جدد دعوته الى أهل الخير والتجار وأصحاب الأموال من المؤسسات والشركات والأفراد، للمساهمة في دعم الفقراء والمحتاجين خاصة في شهر رمضان المبارك.

بدورهم أعرب المستفيدين عن شكرهم للجنة زكاة الشجاعية و الخيريين من ابناء شعبنا، على ما يقدمونه من خدمات ومساعدات لهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة.


غزة / الاقتصادية