بنك القدس يطلق حملته الترويجية لمستخدمي حوالات "ويسترن يونيون"

الثلاثاء 22 مايو 2018 10:20 ص بتوقيت القدس

بنك القدس يطلق حملته الترويجية لمستخدمي حوالات

أطلق بنك القدس مؤخراً حملة ترويجية خاصة بحوالات ويسترن يونيون " حلّت البركة"، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، التي تتضمن ربح جوائز نقدية، وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لعملائه.

وتستمر الحملة طيلة الشهر الفضيل، بحيث تتيح هذه الحملة لمستخدمي الحوالات السريعة " ويسترن يونيون" من بنك القدس او أحد وكلائه الفرعيين فرصة الربح بجائزة نقدية من خلال الدخول في سحوبات يومية على جميع حولات ويسترن يونيون الصادرة والورادة بحيث يحصل الفائز على جائزة حساب توفير بقيمة 200 دولار حيث يتم السحب على فائز يوميا على أن يتم الإعلان عن الفائزين نهاية شهر رمضان الكريم.

وتأتي هذه الحملة تزامنا مع شهر رمضان المبارك وضمن إستراتيجية بنك القدس لمكافأة عملائه وتوفير العروض المميزة لهم عند إستخدامهم نظام الحوالات السريعة " ويسترن يونيون" ولان بنك القدس يحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات لعملائه فهو يسعى إلى تقديم باقة متكاملة من العروض التي تلبي تطلعات العملاء بما يتناسب مع إحتياجتهم المختلفة على مدار العام.

يشار الى أن لبنك القدس 27 وكيلاً فرعياً لحوالات ويسترن يونيون في مختلف محافظات الوطن، وتتميز خدمة ويسترن يونيون بإمكانية إرسال وإستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة الى حساب بنكي، هذا بالإضافة الى عدم وجود أي عمولات على استقبال الأموال.


رام الله / الاقتصادية