"الإسلامي العربي" يطلق بطاقة المشتريات الجديدة "Shopping Card"

الثلاثاء 22 مايو 2018 10:41 ص بتوقيت القدس

أطلق البنك الإسلامي العربي بطاقة المشتريات الجديدة "Shopping Card" (تسوّق بأمان)، حيث تمكن هذه البطاقة العملاء من الشراء عبر الإنترنت ونقاط البيع المعتمدة، إضافة إلى السحب النقدي من خلال شبكة الصرافات الآلية.

وتتميز هذه البطاقة بأنها مقيدة بقيمة المبلغ المشحون بها لضمان السيطرة وتحديد الميزانية من قبل العملاء، إضافة إلى أنه يمكن شحن البطاقة من خلال الانترنت البنكي أو الايداع النقدي من خلال الصرافات أو الفروع، مع الأخذ بعين الاعتبار أن البطاقة خاضعة بشكل كامل للتعاملات المصرفية الاسلامية، وتصدر البطاقة لثلاث سنوات بأجور 15 دولار تخصم مره واحدة فقط.

وأوضح المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر أن البنك يواصل العمل على ابتكار وتحديث منتجات وخدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل وتسهيل معاملاتهم البنكية في شتى مناحي الحياة اليومية و شكل آمن.

وأشار إلى أن بطاقة المشتريات الجديدة توفر كل ما ورد من خصائص لعملاء البنك وأهمها الشراء من الانترنت بأمان و عمليات الشراء من نقاط البيع أو السحب النقدي وبطريقة آمنه وتتميز البطاقة أيضاً بسهولة الشحن بأكثر من طريقة.

وأكد أن السوق المصرفي اليوم بتطور ملحوظ خصوصا بالعمليات المصرفية الالكترونية وهو ما يدل على زيادة الوعي المصرفي والالمام بالشمول المالي لدى المواطنين وهو ما يدفع البنك للعمل بتوفير أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية والخاضعة للتعاملات المصرفية الاسلامية.

ويمكن طلب البطاقة من أي فرع من فروع البنك الاسلامي العربي في الضفة الغربية وقطاع غزة، ويمكن الاستفسار عن التفاصيل والشروط من خلال مركز الاتصال بالاتصال على الرقم المجاني "1800242242" او من خلال الموقع الالكتروني للبنك.


وكالات / الاقتصادية