تجسيداً لقيم التكافل في الشهر الفضيل

غزّة: المشروبات الوطنية ترعى مأدبة إفطار رمضانية لـ 320 طفلاً يتيماً

الأحد 27 مايو 2018 09:41 ص بتوقيت القدس

غزّة: المشروبات الوطنية ترعى مأدبة إفطار رمضانية لـ 320 طفلاً يتيماً

رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مأدبة إفطار رمضانية في مدينة غزة جمعت ما يزيد عن 320 طفلا يتيما، وبمشاركة عدد من مدراء وموظفي الشركة في قطاع غزة، وذلك في سياق حرص الشركة على تجسيد معاني التكافل والتآخي في شهر رمضان الفضيل.

ونظم  الافطار في مطعم الروتس الجنوبي في مدينة غزة بمشاركة الاطفال الايتام من جمعية حصاد الخير لرعاية الأيتام وجمعية مبرّة الرحمة للأطفال الذين حضروا المأدبة برفقة أوصيائهم ومعلميهم.

وقد أكد عماد الهندي المدير العام للشركة، أن إدارة وموظفي المشروبات الوطنية يشعرون بسعادة غامرة لدى مشاركتهم الأطفال اليتامى مآدب الإفطار في شهر رمضان المبارك، إيمانا منهم بأهمية تنفيذ هذه الفعالية السنوية التي من شانها أن تدخل الفرح إلى قلوب الأطفال، وأن تحفّهم بالمشاعر الأسرية والعائلية التي يفتقدها الكثيرون منهم.

وأضاف الهندي: "نحرص على بث أجواء من الألفة والتأخي والرحمة في شهر الرحمة المبارك، بين أطفال قطاع غزة الذي لا يزال يعاني ظروفا معيشية واقتصادية خاصة وصعبة، تنعكس سلبا على ممارسة حياتهم الطبيعية كأقرانهم"، مشددا أن فئة الاطفال وهي واحدة من أهم فئات وشرائح المجتمع الفلسطينية تحتاج إلى كثير من الرعاية والاحتضان، وخاصة الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الحالات الاجتماعية الخاصة.

 كما أوضح الهندي أن الشركة تتطلع إلى المزيد من دعم واحتضان الأطفال الأقل حظا في المجتمعات النائية والمهمشة، ساعية لمنحهم بريقا من الأمل ورسم معالم مستقبل أفضل للجيل القادم، مشيدا بإدارتي جمعيتي حصاد الخير ومبرة الرحمة لما تقدماه من خدمات تعليمية وإنسانية للأطفال، من شأنها أن تساعد في بناء شخصياتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتوسيع مداركهم وإحاطتهم بأجواء الألفة والمحبة.

فيما تقدم د. صبحي  رشيد اليازجي رئيس جمعية حصاد الخير لرعاية الأيتام بجزيل الشكر والامتنان لشركة المشروبات الوطنية لاستمرارها على مدى عدة سنوات برعاية الإفطار الجماعي للأطفال اليتامى في غزة وإدخال السرور والبهجة إلى نفوسهم، مضيفا أن المداومة على عمل الخير هو فضل ونعمة يمن بها الله، ومثمنا تعاون مدير فرع الشركة في قطاع غزة ياسر عرفات ومجلس إدارة الشركة من اجل توفير مأدبة الإفطار كل عام داخل المطاعم والفنادق والاستراحات، ما يسهم في إزالة الشرخ الاجتماعي الذي قد يشعر به اليتيم تجاه أقرانه.

من ناحيته، عبّر مؤمن بركات مدير جمعية مبرّة الرحمة عن شكره لشركة المشروبات الوطنية لرعايتها السنوية لمأدبة إفطار الأيتام في قطاع غزة، مؤكدا أن هذه الفعالية تؤثر بشكل إيجابي ملحوظ على الظروف النفسية للأطفال وتبث السعادة في قلوبهم.

 

 

 

 


غزة / الاقتصادية