للعام الثامن على التوالي

المشروبات الوطنية تجدّد رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى

الثلاثاء 05 يونيو 2018 09:45 ص بتوقيت القدس

المشروبات الوطنية تجدّد رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وسرية رام الله الأولى اتفاقية تجديد رعاية لفريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم، وذلك للعام الثامن على التوالي، وفي سياق التزام الشركة بدعم الرياضة المحلية وتمكين الرياضة النسوية في المجتمع الفلسطيني.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر شركة المشروبات الوطنية بحضور كل من عماد الهندي مدير عام الشركة وعزمي شنارة عضو مجلس إدارة سرية رام الله الأولى.

وخلال حفل التوقيع، أعرب عماد الهندي عن اعتزاز إدارة الشركة بمواصلة الدعم والرعاية المقدمين لصالح فريق كرة القدم للآنسات، مشددا حرصها على احتضان الرياضة النسوية الجماعية والفردية في فلسطين، وتمكين الفتيات من الاستمرار في مسيرة النجاح التي استطعن تحقيقها خلال السنوات الأخيرة. وأضاف الهندي أن النقلة النوعية في مستوى الأداء الرياضي النسوي والمشاركات المشرفة للرياضيّات الفلسطينيات على مستوى الألعاب الفردية تستحق منا كل الدعم والتقدير من أجل مستقبل أفضل وأكثر إشراقا للرياضة المحلية".

كما أشاد الهندي بالجهود الحثيثة التي لا تزال تبذل من قبل إدارة سرية رام الله والجهاز الإداري والفني للفرق الرياضية التابعة لها، في سبيل تطوير الرياضة المحلية، وصقل المهارات الرياضية لدى الشبان والفتيات والناشئين، لافتا إلى المواهب عالية المستوى من مختلف الأعمار والفئات لكلا الجنسين، التي باتت تثبت مقدرتها على المنافسات الرياضية الحقيقية في كافة الميادين المحلية والدولية.

من ناحيته، تقدّم فايق خوري رئيس مجلس إدارة سرية رام الله بالشكر والتقدير لشركة المشروبات الوطنية على دعمها المتواصل لفريق الآنسات، مضيفا أن تجديد الرعاية يؤكد حرص الشركة على دعم المؤسسات الفلسطينية والكرة النسوية، كما يعد استمرارا لعلاقة التعاون الاستراتيجي بين الشركة والسرية في المجالات المختلفة سواء كانت كشفية أو ثقافية أو رياضية.

وأكد خوري حرص مجلس إدارة سرية رام الله الاولى على استمرار التعاون والشراكة مع شركة المشروبات الوطنية، لا سيما في سياق دعم الرياضة النسوية، منوها أن فريق آنسات كرة القدم الذي نشأ في العام 2007؛ قد حصل على لقب بطل دوري فلسطين لعدة سنوات، كما شارك في عدد من البطولات المحلية والإقليمية.


رام الله / الاقتصادية