بعد عثورهم على مبلغ مفقود وإعادته لصاحبه

بلدية غزة تكرم 3 موظفين لأمانتهم وإخلاصهم في العمل

السبت 22 سبتمبر 2018 10:32 ص بتوقيت فلسطين

بلدية غزة تكرم 3 موظفين لأمانتهم وإخلاصهم في العمل

كرم رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي، 3 من موظفي الإدارة العامة للصحة والبيئة، لأمانتهم وإخلاصهم في العمل، بعد تمكنهم من العثور على مبلغ مالي مفقود يبلغ 100 ألف شيكل، وإعادتها إلى صاحبها.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البلدية للموظفين الثلاثة في مكتبه بمقر البلدية الرئيس وسط مدينة غزة، وهم: رئيس قسم جمع النفايات ماجد سكر، ورئيس شعبة الآليات عمر عليان، وعامل النظافة أحمد المصري. وحضر اللقاء عضوا المجلس البلدي تيسير البلتاجي ود. فؤاد عياد، ومدير عام الصحة والبيئة م. عبد الرحيم أبو القمبز.

وشكر حجازي الموظفين الثلاثة على أمانتهم وإخلاصهم في إعادة المبلغ المالي المفقود لصاحبه، بعد إجراء عمليات بحث سريعة فور تلقيهم الاتصال من صاحب المبلغ.

وأكد أن أمانة هؤلاء الموظفين تركت صورة جميلة جديدة لدى المواطنين عن موظفي وعمال البلدية الذين لم ولن يدخروا جهدًا من أجل خدمة المواطنين والحفاظ على مصالحهم، داعيًا إياهم إلى تعزيز هذه الصورة بشتى الوسائل، خاصة وأن عمال النظافة يحمل على عاتقهم رسالة سامية وهي الحفاظ على نظافة مدينتنا.

وفي نهاية اللقاء؛ سلم رئيس البلدية م. نزار حجازي، الموظفين الثلاثة شهادات الشكر والتقدير لجهودهم المخلصة في تأدية واجبه المهني على أكمل وجه وتفانيه في العمل وأمانتهم وإخلاصهم في إعادة الحقوق لأصحابها.

وكان قسم جمع وترحيل النفايات في بلدية غزة، قد تمكن من اعادة مبلغ مالي (100 ألف شيكل)، لصاحبه، بعد العثور عليه في عربة أحد عمال النظافة، أثناء تأدية عمله في جمع وترحيل النفايات من حي التفاح شرق مدينة غزة.


غزة / الاقتصادية