تنفيذ حملة تشجير لشارع صلاح الدين بخان يونس

الخميس 04 أكتوبر 2018 11:05 م بتوقيت فلسطين

تنفيذ حملة تشجير لشارع صلاح الدين بخان يونس

نفذت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع التيار الإصلاحي في حركة فتح حملة تشجير واسعة لشارع صلاح الدين الرئيس بدءاً من  ميدان بنى سهيلا الشرقي وحتى مفترق القرارة، بمشاركة عشرات المتطوعين لإضفاء المظهر الجمالي للشارع والمساهمة في الحفاظ على البيئة المحيطة.

وشارك في الحملة رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، ورئيس بلدية بني سهيلا حماد الرقب، ورئيس بلدية القرارة إسماعيل الأسطل، ومدير دائرة الصحة والبيئة د. يوسف شبير،  ونائب مدير دائرة العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، بالإضافة إلى التيار الاصلاحي في حركة فتح ممثلاً في منسق المحافظة أ. صالح أبو حامد ، ومنسق ملف العمال في قطاع غزة د. خالد أبو موسى وأ. سمير الفاضي، ومسئول العلاقات العامة أ. نضال الشيخ، ومسئول ملف البلديات بالمحافظة أ. سعيد الأسطل.

وتقدمت إدارة بلدية خان يونس بالشكر لمسئولي التيار الإصلاحي والمتطوعين والذين ساندوا عمل البلدية وقدموا المساعدة من أجل إنجاح زراعة الشارع عقب إتمام عملية تأهيله من خلال اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة لا سيما وأن الشارع يعتبر مدخل خان يونس ويسلكه كافة أبناء شعبنا من الشمال إلى الجنوب وبالعكس.


خان يونس / الاقتصادية