بلدية خان يونس ومستشفى دار السلام توقعان مذكرة تعاون طبي

الخميس 04 أكتوبر 2018 11:14 م بتوقيت فلسطين

بلدية خان يونس ومستشفى دار السلام توقعان مذكرة تعاون طبي

وقعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة ومستشفى دار السلام مذكرة تفاهم وتعاون طبي ، وذلك لتقديم الخدمة العلاجية  لموظفي البلدية وأقاربهم من الدرجة الأولى للمساهمة في  التخفيف عن حجم المعاناة القائمة في ظل الحصار الخانق.

وحضر مراسم التوقيع رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، وعضو المجلس البلدي د. محمد معمر، ومُسير دائرة العلاقات العامة م. حازم الفرا، وعن المستشفى نائب رئيس مجلس الإدارة د. صلاح الرنتيسي، ومسؤول العلاقات العامة أ. رائد حمد.

وشملت إتفاقية التعاون إلتزام مستشفى دار السلام بتخفيض أسعار الخدمات الطبية التي تقدمها لموظفي بلدية خان يونس وأقاربهم من الدرجة الأولى.

وخلال اللقاء شكر المهندس البطة الجهود  الصحية والطبية التي تقدمها المستشفى في خدمة الجمهور والمساعدة في تطبيب المرضى وتنظيم حملات متنوعة للوصول إلى المرضى من ذوي الدخل المحدود ومساعدتهم في تلقي الخدمات الصحية، مشيراً إلى أن البلدية تفتح أبوابها للجميع من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين وموظفيها على حد سواء، شاكراً  إدارة المستشفى على إبرام الاتفاقية التي تهدف تعزيز العلاقات المشتركة.

وبدوره ثمن الدكتور الرنتيسي دور بلدية خان يونس في خدمة الجمهور والتخفيف من حجم المعاناة والمساهمة بالرقي بالمدينة في شتى المجالات، معرباً عن أمله أن تحظى الاتفاقية بالاستمرارية في ظل مساعي إدارة المستشفى لفتح المزيد من قنوات التشبيك مع العديد من المؤسسات الخدمية العاملة بالمدينة والمنطقة الجنوبية بشكل عام.

وبحسب ما ورد في الاتفاقية فقد إتفق الطرفان على التعاون فيما بينهم لتقديم الخدمة الصحية بأسعار مخفضة وذلك لحملة بطاقة موظفي بلدية خان يونس وأقاربهم من الدرجة الأولى (الأب، الأم، الزوجة، الأبناء) .


خان يونس / الاقتصادية