بلدية خان يونس تشرع بإزالة التعديات من شارع الكويت

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 09:40 ص بتوقيت فلسطين

بلدية خان يونس تشرع بإزالة التعديات من شارع الكويت

شرعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بعملية إزالة التعديات من شارع الكويت رقم (29) والواقع جنوب شرق المدينة ويبدأ من نقطة تقاطعه مع شارع صلاح الدين بجوار مسجد الإسلام مروراً بشارع السكة ثم جمال عبد الناصر وصولاً إلى مقبرة الشهداء غرب المدينة، بطول (2500) متراً.

وأجرى رئيس البلدية المهندس علاء الدين البطة جولة تفقدية للشارع المذكور لمتابعة أعمال طواقم البلدية المتواجدة في المكان والهادفة إلى إزالة التعديات من الشارع لا سيما بعض منازل المواطنين المتعدية على حرم الشارع.

وخلال تصريحه للمكتب الإعلامي للبلدية أكد البطة على ضرورة العمل من أجل ضمان راحة المواطنين وتسهيل ممارستهم لحياتهم الطبيعية بكل سهولة ويسر، مبيناً حرص البلدية وسعيها المتواصل لتعزيز خدماتها المقدمة للسكان في كافة الأحياء، مشيراً إلى أن  جهود البلدية تأتي في إطار حرصها المستمر على تحقيق المصلحة العامة وكذلك للمحافظة على الجانب الجمالي والحضاري وفتح الطرقات أمام المارة ومنع تعرضهم لأية مخاطر نتيجة للتعديات التي تؤثر على إنسيابية حركة السير للمركبات والمواطنين على حد سواء.

وأوضح البطة أن أعمال البلدية التي تجري في الميدان تتمثل في إزالة التعديات من شارع الكويت  في الجزئية الواقعة بالقرب من التحلية وحتى مسجد حليمة، وسيتم استكمال العمل في الجزء المتبقي من الشارع والممتد من شارع جمال عبد الناصر رقم 12 وحتى شارع البرقي في البطن السمين، وصولاً إلى المقبرة الغربية.

وشكر البطة المواطنين على سرعة إستجابتهم وتعاونهم مع طواقم البلدية برفع التعديات ومساهمتهم في فتح الشارع بتعاون كامل مع طواقم البلدية  معرباً عن أمله أن تحظى الفترة المقبلة بإنفتاح أكبر وتمويل كافة مشاريع البلدية التطويرية.


خان يونس / الاقتصادية