بلدية خان يونس توقع عقد عمل للشروع بتطوير شارع القدرة في حي الأمل

الإثنين 22 أكتوبر 2018 12:54 م بتوقيت فلسطين

بلدية خان يونس توقع عقد عمل للشروع بتطوير شارع القدرة في حي الأمل

وقعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة عقد لإعادة تأهيل شارع القدرة الواقع في حي الأمل غرب المدينة وذلك بدعم من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية بتكلفة بلغت (339) ألف يورو.
وحضر مراسم التوقيع رئيس البلدية المهندس علاء الدين البطة، ومسئول ملف مشاريع الصندوق بالبلدية أ. عبد الكريم الفرا، وممثلين عن شركة القاعود للمقاولات والتجارة العامة، وذلك للبدء في المشروع الذي سيستغرق تنفيذه (120) يوماً.
وعقب توقيع الاتفاق أكد المهندس البطة على أن بلدية خان يونس تعمل بشكل مستمر من أجل تطبيق وتنفيذ خطتها الإستراتيجية التي تم بموجبها تحديد مجموعة من المشاريع الهامة والتي تخدم كافة القطاعات ومن بينها تطوير الطرق بخان يونس، مبيناً أن النخب والمختصين وشرائح واسعة من أبناء مدينة خان يونس قد شاركوا في إعداد الخطة التنموية الإستراتيجية للمدينة.
وبين المهندس البطة أن مشروع تطوير شارع القدرة الواقع في حي الأمل يبدأ من نقطه إلتقاء الشارع المذكور مع شارع (41) المجاور لمبنى الهلال الأحمر وحتى تلاقيه مع شارع رقم (33) المحاذي لبركة تجميع مياه الأمطار الواقعة شمالي حي الأمل، ومن شأن إعادة تأهيله المساعدة في تطوير شبكة الطرق وتحسين واقعها نحو الأفضل.


خان يونس / الاقتصادية