"الإسلامي الفلسطيني" يساهم ببناء صفوف جديدة لمدرسة ذكور حزما

الخميس 01 نوفمبر 2018 10:04 ص بتوقيت فلسطين

ساهم البنك الإسلامي الفلسطيني ببناء صفوف دراسية جديدة في مدرسة ذكور حزما الأساسية في ضواحي القدس بهدف تعزيز العملية التعليمية وتوفير الوسائل والأدوات اللازمة لها.

وحضر حفل افتتاح الصفوف الذي أقيم في باحة المدرسة، عضو مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني الدكتور ماجد الحلو والمدير العام بيان قاسم ومدير مديرية القدس بسام طهبوب ورئيس بلدية حزما السيدة سمر ضيف الله وعدد من أعضاء البلدية إلى جانب الهيئة التدريسية لمدرسة ذكور حزما ولفيف من أهالي البلدة.

وأكد عضو مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني الدكتور ماجد الحلو أن البنك يولي إهتماما خاصاً بدعم المؤسسات الوطنية المختلفة في مدينة القدس وضواحيها لدعم صمود أهالي المدينة المقدسة.

ولفت الحلو إلى أن البنك الإسلامي الفلسطيني يهدف لتحقيق اثر إيجابي ومستدام من خلال المشاريع التي يدعمها والمساهمات التي يقدمها، لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع الفلسطيني.

واصطحب مدير المدرسة ممثلي البنك والشخصيات الاعتبارية في جولة على مرافق المدرسة التي تم انشائها وقدم لهم شرحاً عن أبرز التحديات التي تواجه المدرسة، شاكرا البنك الإسلامي الفلسطيني على دعمه الذي قدمه للمدرسة.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني يخصص جزءً من ميزانية برنامجه للمسئولية المجتمعية لدعم قطاعي التعليم والصحة باعتبارهما قطاعين محوريين في حياة كل انسان.


رام الله / الاقتصادية