المشروبات الوطنية ترعى الفرق الرياضيّة لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر

الإثنين 12 نوفمبر 2018 10:00 ص بتوقيت فلسطين

المشروبات الوطنية ترعى الفرق الرياضيّة لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر

قدّمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي دعما للفرق الرياضية الثلاث التابعة لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر في مدينة نابلس، وذلك بتزويدها بالملابس والأحذية الرياضية التي تحمل شعار "كوكاكولا".

حيث شملت الرعاية الفريق الأول والذي يضم  24 لاعبا، وفريق الشباب المكون من 26 لاعبا، بالاضافة الى "المدرسة الكروية للعساكر" والتي تضم 150 طالبا، تتراوح أعمارهم ما بين 12-16 عاما.

وقد عبّر عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن سعادته بتقديم الدعم لصالح الفرق الرياضية، مؤكدا حرص الشركة على رعاية واحتضان اللاعبين المحترفين والموهوبين والناشئين في كافة مواقعهم، لا سيما في القرى النائية ومخيمات اللاجئين، كما أعرب عن اعتزازه بإنجازات وأنشطة الفريق الأول ضمن مشاركاته في البطولات المحلية المختلفة، والدوري المحلي.

كما شدّد الهندي على اهتمام إدارة الشركة بدعم المدارس الكروية، التي من شأنها تنشئة جيل رياضي مثابر وقوي، وتمكينهم من صقل مواهبهم وبناء قدراتهم الجسدية، مشيدا بوجود فريق للإناث ضمن "المدرسة الكروية للعساكر" التابعة للمركز، واهتمام إدارته بتنمية المواهب الرياضية للأطفال من كلا الجنسين على حد سواء. كما أكد أن اهتمام المراكز والمؤسسات المجتمعية بخدمة وتنمية الفئات العمرية المختلفة، يجب أن تلقى مبادرة من هيئات القطاع الخاص لرعايتها وإسنادها وتمكينها، في سبيل تحقيق مسؤوليتنا المجتمعية المشتركة.

من جهته تقدم محمد النوري رئيس الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر، بالشكر الجزيل لشركة المشروبات الوطنية، معبّرا عن امتنان كافة أعضاء الهيئة الإدارية واللاعبين وجماهير العساكر للشركة وعلى رأسها عماد الهندي مدير عام الشركة، وأضاف: "من شأن دعم الشركة مساندة المركز في تقديم الأنشطة المختلفة ولا سيما الرياضية، ويشرفنا ارتداء شعار (كوكاكولا) وتمثيل فريق مخيم عسكر والشركة في كافة مشاركاتنا خلال الدوري الحالي والتي تجوب غالبية المحافظات".

كما أثنى النوري على مبادرة المشروبات الوطنية كشركة خاصة تحتضن الرياضيين، وتمثل الوطن في كافة المستويات المحلية والدولية، موضحا أن مركز الشباب الاجتماعي الذي تأسس في العام 1959 هو نادٍ رياضي ثقافي اجتماعي كشفي، يقدم خدماته لأهالي مخيم عسكر القديم ومخيم عسكر الجديد والمساكن الشعبية، فيما تطمح إدارة النادي بشكل دائم إلى تطوير لاعبي الفرق بالإضافة إلى فريق الفتيات التابع للمدرسة الكروية، وذلك من خلال توفير الزي الرياضي الكامل لهم، كما سيتم تعشيب الصالة لتصبح أكثر ملائمة لتدريب وتأسيس اللاعبين.


رام الله / الاقتصادية