شركة كريم ترعى "تحدي التكنولوجيا" بتنظيم من مسرّعة الأعمال غزة سكاي جيكس

الأحد 25 نوفمبر 2018 10:46 ص بتوقيت فلسطين

شركة كريم ترعى

أعلنت شركة كريم، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن رعايتها لتحدي التكنولوجيا والذي تنظمه حاضنة ومسرّعة الأعمال "غزة سكاي جيكس" (Gaza Sky Geeks)، حيث يستهدف التحدي طلبة الجامعات والخريجين والرياديين المنضوين في حاضنة الأعمال الأشهر في قطاع غزة.

ويتمثل التحدي في تطوير التطبيقات والتي شملت تحدي تطوير تطبيق "كريم" باستخدام برنامجي التصميم UX  و UI، حيث يتواصل التحدي على مدى ستة أشهر بواقع مسابقة واحدة شهرياً.

ويُعدّ تطبيق "كريم" المنصة الرقمية الأشهر على مستوى المنطقة، والذي حرصت شركة كريم على تطويره وفق أحدث البرامج التكنولوجية، ليستوعب وينظِّم كماً هائلاً من البيانات، وليجمع ملايين المستخدمين والكباتن تحت مظلة رقمية واحدة، تلبّي طموح المستخدم في الحصول على خدمات نقل آمنة ومريحة واقتصادية، ما أثمر نمواً متزايداً في إقبال المستخدمين على تطبيق "كريم".

وعبر هذه الرعاية، تسعى شركة "كريم"، التي تعمل اليوم في مدن غزة وخان يونس ودير البلح ونابلس ورام الله، إلى دعم الرياديين في قطاع غزة وتحفيزهم على تطوير قدراتهم في الإبداع الرقمي، وذلك في إطار توجه الشركة لدعم الرياديين الفلسطينين، والمساهمة في تعزيز قدراتهم وتمكينهم من المضي قُدُماً في تشييد مستقبلهم الريادي والمهني، وخدمة مجتمعهم الفلسطيني.

وتؤمن شركة "كريم" أن الريادة التكنولوجية باتت إحدى أساسيات النهوض باقتصادات العالم إذا تم دعمها وتعزيزها، وتطمح الشركة من خلال نشر ثقافة الريادة الرقمية ودعم الرياديين في فلسطين إلى المساهمة في تعزيز الاقتصاد الفلسطيني، بما يمكنه من مواصلة النمو، ومواجهة ظاهرتي الفقر والبطالة المتزايدة سنوياً.

وتأتي هذه الرعاية بما يترجم رؤية شركة "كريم" نحو تحفيز الريادة والإبداع في أوساط الشباب والرياديين، سيّما وأن الشركة وُلدت من فكرة ريادية تستهدف تطوير قطاع النقل في المنطقة، لتحقِّق خلال ست سنوات من تأسيسها انتشاراً واسعاً في 120 مدينة و15 دولة في المنطقة، موفرةً فرص عمل لأكثر من مليون كابتن في الأسواق التي تعمل فيها، والذين يقدِّمون خدمات النقل عبر تطبيق "كريم" لأكثر من 25 مستخدم على مستوى المنطقة.


غزة / الاقتصادية