بلدية خان يونس تناقش الاحتياجات الطارئة لسكان مدينة حمد غرب خان يونس

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 09:36 ص بتوقيت فلسطين

بلدية خان يونس تناقش  الاحتياجات الطارئة لسكان مدينة حمد غرب خان يونس

ناقش رئيس بلدية خان يونس المهندس علاء الدين البطة الاحتياجات الطارئة لمجلس إدارة مدينة حمد السكنية الواقعة غرب المدينة والسبل المطلوبة لتعزيز الخدمات الأساسية والمطلوبة لسكان المدينة .

وكان رئيس البلدية بمشاركة مسئول لجان الأحياء أ. أسامة سلامة قد التقوا أعضاء المجلس من أجل بحث مجمل القضايا والملفات التي بحاجة إلى متابعة وتنفيذ بشكل حثيث من أجل مساعدة السكان في شتى المجالات.

وخلال كلمته أكد م. البطة على أهمية اللقاء مع لجنة حي المدينة والذي يعتبر كمقدمة فعلية للتعاون البناء وتنفيذ مجموعة من المشاريع والخطط والبرامج التي من شأنها تعزيز علاقة البلدية في المجتمع في ظل المساعي المبذولة لخدمة كافة القطاعات بالرغم من الظروف السائدة، بالإضافة إلى تفعيل المشاركة المجتمعية بما يحقق النمو والتطور للأحياء ويساعد في تجويد الخدمات المقدمة للسكان بالإضافة إلى الوقوف على الإشكاليات الميدانية المتمثلة في فتح الشوارع المحيطة بالمدينة وتأهيل الطرق والإنارة .

وأكد م. البطة على أن البلدية تبذل جهوداً متواصلة من أجل تأمين خدماتها المقدمة للمواطنين بالرغم من الظروف الصعبة وتفاقم أزمتي الكهرباء والوقود، مشيراً إلى أن البلدية تسعى لتحسين وتجويد خدماتها بما يعود بالفائدة على المجتمع ويلبي الإحتياجات المختلفة، مبيناً أن البلدية ستقوم بدراسة الاحتياجات الملحة لسكان المدينة لتحسين واقع الخدمات المقدمة لهم حسب إمكانيات البلدية المتاحة.


بلدية خان يونس تناقش  الاحتياجات الطارئة لسكان مدينة حمد غرب خان يونس

خان يونس / الاقتصادية