ضمن برنامج "رعاية التكافلي"

"الصفا" يوقع اتفاقية مع مؤسسة الحسين للسرطان

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 08:28 ص بتوقيت فلسطين

وقع مصرف الصفا "الإسلامي" ومؤسسة الحسين للسرطان، اليوم في مقر الإدارة العامة لمصرف الصفا برام الله، اتفاقية ضمن "برنامج رعاية التكافلي" لتغطية وتأمين نفقات العلاج في مؤسسة الحسين لموظفي المصرف، وذلك حرصا على تقديم افضل الامتيازات، وتجسيدا لمسؤولية المصرف تجاه موظفيه وعائلاتهم بالاضافة الى  دعم دور مؤسسة الحسين للسرطان في التثقيف والتوعية حول المرض.

ووقع الاتفاقية كل من السيد نضال البرغوثي مدير عام المصرف ، والسيدة خزيمة الصقري مديرة برنامج رعايه في مؤسسة الحسين للسرطان، بحضورعدد من مسؤولي وموظفي المصرف والمؤسسة، إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

ويعد "برنامج رعاية التكافلي" لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان أحد اهم برامج مؤسسة الحسين للسرطان الذي يمنح مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج (في حال الاصابة به لا قدر الله) مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية.

وشدد مدير عام مصرف الصفا الإسلامي نضال البرغوثي على أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة الحسين  للسرطان والتي من شأنها أن تساهم في دعم هذه المؤسسة الخيرية وتقديم العون لمن يحتاجه لاقدر الله.

وعبر البرغوثي عن فخره واعتزازه بمؤسسة الحسين للسرطان الهادفة إلى مكافحة مرض السرطان في الأردن والوطن العربي، مثمناً في الوقت ذاته جهودها الإنسانية المتواصلة تجاه مرضى السرطان، وما تقدمه من برامج ورعاية علاجية مميزة لهؤلاء المرضى، خاصة في فلسطين.

بدورها أشادت مدير مديرة برنامج رعايه في مؤسسة الحسين للسرطان السيدة خزيمة الصقري بمصرف الصفا الإسلامي والبرامج المختلفة والتي من ضمنها برنامج تمويل الخدمات الصحية التي يقدمها للمجتمع ولموظفيه ، مضيفة أننا سعداء جداً بهذه الشراكة مع مصرف الصفا الإسلامي، وذلك لإيمانه برسالتنا الانسانية والنبيلة تجاه مرضى السرطان، وهو الهدف الذي قامت عليه هذه المؤسسة.

يذكر أن مركز الحسين للسرطان، يعد من المراكز الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوظّف أحدث ما توصل إليه العلم من سبل الرعاية الشمولية لعلاج ورعاية المرضى الأطفال والكبار المصابين بجميع أنواع السرطانات، حيث أن المركز مُعتمد من قِبل "اللجنة المشتركة الدوليةJCI " كمركز متخصص في علاج السرطان بصورة محددة، ليكون بذلك المركز الوحيد في الدول النامية الحاصل على هذا الامتياز الطبي.


رام الله / الاقتصادية