الملكية الأردنية تطرح تخفيضات كبيرة على أسعارها بمناسبة 55 عاماً على تأسيسها

الخميس 29 نوفمبر 2018 11:34 م بتوقيت فلسطين

الملكية الأردنية تطرح تخفيضات كبيرة على أسعارها بمناسبة 55 عاماً على تأسيسها

أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تخفيضات جديدة تستمر من (اليوم) الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري وحتى الرابع عشر من شهر كانون الأول المقبل لبيع تذاكر السفر بأسعار مخفضة تطال مختلف الوجهات على شبكة خطوطها وذلك احتفاءً بعيد تأسيس الشركة الخامس والخمسين والذي يصادف يوم 15/12/2018.

فقد انخفضت أسعار تذاكر السفر، والتي تشمل الضرائب، بموجب العرض الجديد لتصبح، 59 ديناراً إلى العقبة و519 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال،

189  ديناراً إلى لارنكا وأثينا إلى و199 ديناراً إلى العراق والإمارات العربية المتحدة والكويت والرياض وجدة والدمام و259 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر

و309 ديناراً إلى كافة الوجهات الأوروبية و349 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور.

العرض الحالي يتضمن أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر في الفترة ما بين 11/1/2019 وحتى 22/5/2019 (باستثناء فترة عيد الفصح المجيد ما بين 12 نيسان وحتى الخامس من أيار)، مع شرط الإقامة في بلد المقصد من ثلاثة أيام على الأقل وحتى 30 يوماً كحد أقصى، كما يُمكن للمسافرين دفع بدل أمتعة سفر وزن كل منها 23 كيلوغراماً.

المسافرون الدائمون الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض يستطيعون تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم Royal Club لاستبدالها بالامتيازات السخية المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه العروض التشجيعية على أسعار تذاكر السفر تأتي بمناسبة الاحتفال بعيد التأسيس الـ 55 للملكية الأردنية ، داعياً المسافرين للاستفادة من التخفيضات وزيارة وجهات جديدة ربما كانت محل تطلعاتهم، سيما خلال هذه الأوقات من السنة.

وأعرب بيشلر عن أمله أن تلبي هذه المبادرات رغبات المسافرين الذين يستخدمون شبكة خطوط الملكية الأردنية وتزيد من ثقتهم بشركتهم والاستمتاع بالسفر على متن طائراتها التي تتمتع بمواصفات الراحة والرفاهية على مختلف مقاطع الشبكة، مؤكداً أن الملكية الأردنية تعتبر هذه التخفيضات مكافأة لعملائها المخلصين بهذه المناسبة، حيث ستواصل الشركة بذل كل جهودها للتفاعل مع الجمهور من خلال المزيد من الحملات التسويقية المستقبلية .

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لإستثمارهذه الفرصة المميزة من الخصومات  والإسراع بالحجز وشراء التذاكر بالاتصال بمكتب مبيعات الملكية الأردنية في

رام الله عبر هاتف 405060-02 أو عبر البريد الالكتروني   JRSTORJ@RJ.COM او عن طريق وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

 

 


عمان/ الأردن/ الاقتصادية