محافظ سلطة النقد يستقبل محافظ البنك المركزي الأردني والوفد المرافق

الإثنين 03 ديسمبر 2018 08:57 ص بتوقيت فلسطين

محافظ سلطة النقد يستقبل محافظ البنك المركزي الأردني والوفد المرافق

استقبل معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، اليوم في مقر سلطة النقد، معالي محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز ونائبه الدكتور عادل شركس والوفد المرافق لهما، ومعالي الدكتور نبيل قسيس رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال، والدكتور ألفريد هاننج الرئيس التنفيذي لمؤسسة التحالف العالمي للشمول المالي، وعطوفة الدكتور رياض أبو شحادة نائب محافظ سلطة النقد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة ومديري سلطة النقد٬ ومديري البنوك العاملة في فلسطين.

ورحب معالي المحافظ عزام الشوا بالضيوف الكبار الذين استقبلتهم فلسطين بكل حب وإخاء، مؤكداً على متانة العلاقات والروابط الفلسطينية الأردنية الأخوية التاريخية، ومعرباً عن تقديره والشعب الفلسطيني لكل الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة الشقيقة للشعب الفلسطيني بتوجيهات ورعاية جلالة الملك عبد الله الثاني.

ومن جهته أعرب معالي الدكتور زياد فريز عن سعادته بهذه الزيارة إلى فلسطين وسلطة النقد، وقدم الشكر على حفاوة الاستقبال، وأكد على استمرار وتطوير التعاون القائم بين البنك المركزي الأردني وسلطة النقد، ومبدياً استعداده لمزيد من التعاون في شتى المجالات لا سيما الشمول المالي.

وكان معالي محافظ البنك المركزي الأردني ونائبه والوفد المرافق لهما، وصلوا فلسطين صباح أمس الجمعة وكان في استقبالهم وفد كبير من سلطة النقد على رأسه معالي المحافظ عزام الشوا ونائبه ومديرو سلطة النقد، وسعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين السيد محمد شبيب أبو وندي وطاقم السفارة الاردنية. وبدأ الضيف جولته في فلسطين بزيارة ضريح الرئيس الراحل أبو عمار حيث وضع معالي المحافظ ونائبه إكليلا من الزهور ثم قاموا بجولة في متحف ياسر عرفات٬ وقاموا بجولة في مدينة القدس والصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

يذكر أن زيارة الوفد المصرفي الأردني الكبير تأتي للمشاركة في حفل إطلاق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في فلسطين، والذي سيتم تنظيمه تحت رعاية فخامة الرئيس صباح الأحد 2/12/2018، بمشاركة عربية ودولية.


محافظ سلطة النقد يستقبل محافظ البنك المركزي الأردني والوفد المرافق

رام الله / الاقتصادية