شركة #PalPay وجامعة القدس توقعان مذكرة تفاهم لتسهيل عملية تسديد أقساط الطلبة من خلال نظام الشركة

الأربعاء 09 يناير 2019 09:58 ص بتوقيت فلسطين

شركة #PalPay وجامعة القدس توقعان مذكرة تفاهم لتسهيل عملية تسديد أقساط الطلبة من خلال نظام الشركة

وقّع يوم الثلاثاء الموافق 8/1/2019 مدير عام شركة PalPay المهندس اياد  قمصية ورئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبو كشك، مذكرة تفاهم تهدف لتسهيل عملية تسديد الطلبة لأقساطهم الجامعية من خلال مراكز التسديد المعتمدة من شركة PalPayالمنتشرة في الضفة وقطاع غزة التي تصل الى حوالي 3000 مركز معتمد و أيضا من خلال الانترنت البنكي والموبايل البنكي لبنك فلسطين والبنك الإسلامي العربي.

وأكد أ.د. أبو كشك على أهمية هذا النظام في تسهيل عملية دفع الأقساط الجامعية للطلبة حيث سيوفر عليهم الوقت والجهد دون الحاجة الى التوجه للجامعة أو للبنوك.

وأوضح أ.د. أبو كشك أن الجامعة تقدم للطلبة كافة التسهيلات الممكنة لضمان إتمام تعليمهم الجامعي، انطلاقاً من التزامها المبدئي الذي لطالما تمسكت به والمتمثل بتوفير التعليم الجامعي لكافة الطلبة الذين يحققون الشروط الأكاديمية بمعزل عن القدرة المالية، الأمر الذي تمكنت الجامعة من تنفيذه باستمرار على مدار السنوات الماضية.

وقال أ.د. أبو كشك أن هذا الاتفاق يأتي ضمن سلسلة الاتفاقيات مع مختلف المؤسسات والتي تهدف لتطوير العملية الاكاديمية والنهوض بالتعليم العالي في فلسطين.

من جهته عبّر المهندس إياد قمصية عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية مع جامعة القدس والتي من شأنها تطوير العلاقات بين الطرفين، معبراً عن أمله باستمرار هذا التعاون وتوسعه مستقبلاً في المجالات التي تخدم مصلحة الطرفين.


رام الله / الاقتصادية