التأمين الوطنية تدعم المناطق المهمشة والمناطق البدوية في بيت لحم

الخميس 10 يناير 2019 08:49 ص بتوقيت فلسطين

التأمين الوطنية تدعم المناطق المهمشة والمناطق البدوية في بيت لحم

دعمت شركة التأمين الوطنية nic المناطق المهمشة والمناطق البدوية في محافظة بيت لحم حيث يعتبر ذلك من ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالشركة، بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني محافظة بيت لحم.

من جانبه، أكد مدير عام شركة التأمين الوطنية NIC أحمد مشعشع أنه وإيماناً منا بأهمية هذه الشريحة المهمشة في المجتمع نسعى إلى دعمهم وتعتبر مبادرتنا جزء بسيط لتقديم لهم الخدمات التي تدعم احتياجات هذه المناطق لتطويرها وتلبية أبسط متطلبات الحياة لها.

وتابع مشعشع أن الشركة تعمل ضمن خطة ممنهجة تسعى إلى تقديم مساهمة مجتمعية بشكل متواصل وتهدف للحفاظ على دعم المجتمع، من خلال دعم المشاريع والنشاطات الخيرية والتي تشمل كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

بدوره، شكر مدير الدفاع المدني محافظة بيت لحم موسى أبو عرقوب شركة التأمين الوطنية على الدعم السخي للمناطق المهمشة وتوفير معدات تعمل على تطوير المنطقة وأكد أبو عرقوب ان شركة التأمين الوطنية دائماً سباقة في دعم كافة فئات المجتمع ولها دور كبير في تطويره.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة nic هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 25 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.


وكالات / الاقتصادية