بلدية خان يونس تشرع بإزالة البسطات من شارع الشهداء

الأربعاء 16 يناير 2019 09:18 ص بتوقيت فلسطين

بلدية خان يونس تشرع بإزالة البسطات من شارع الشهداء

شرعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بإزالة البسطات من شارع الشهداء المحاذي للمقبرة القديمة في المدينة بدء من مفترق كراج رفح غرباً وحتى مدرسة أحمد عبد العزيز شرقاً.

وذكر رئيس البلدية م. علاء الدين البطة أن قرار فتح الشوارع المغلقة قد تم إتخاذه بعد إتمام الإجراءات القانونية وبدعم عشائري ومؤسساتي وشعبي ولا يمكن الرجوع عنه مطلقاً في ظل مساعي البلدية المبذولة لتعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين وفتح المجال أمام تطوير مركز المدينة والشوارع المحيطة التي عانت منذ سنوات من وجود البسطات وإغلاق الشوارع .

وأوضح م. البطة أن فتح شارع الشهداء يأتي استكمالاً لخطة إعادة تنظيم مركز المدينة التي أطلقتها البلدية منذ أكثر من أسبوع وتهدف إلى إزالة التعديات من على الشوارع الرئيسية المغذية لمركز مدينة خان يونس في مرحلتها الأولى ومن ثم سيتم الإنطلاق نحو المناطق المتاخمة لمركز المدينة لحاجتها لإجراءات معالجة للتخفيف من معاناة المواطنين وأصحاب المركبات وحركة عربات الدفاع المدني والإسعاف.

وأشار م. البطة أن الفريق الميداني بقسم التفتيش والمتابعة وبمساندة العاملين في برنامج طموح (2) قد انطلقوا منذ ساعات صباح اليوم من أجل فتح الشارع المذكور المحاذي للمقبرة القديمة والذي تغولت عليه البسطات وأغلقته بالكامل منذ عدة سنوات، وقد أتت الحملة بنتائجها الإيجابية من خلال تعاون أصحاب البسطات والصندقات المتواجدة على سور المقبرة وإلتفاف الجماهير ومساندتهم للحملة بشكل فعال وإيجابي ملحوظ.

وثمن م. البطة المساندة الكبيرة من قبل عائلات خان يونس ومن خلفها المؤسسات الأمنية والشرطية والتجمعات الشبابية والجمعيات المختلفة والتي تؤازر عمل البلدية في الميدان وتقدم النصح والمشورة من أجل تغليب المصلحة العامة التي ينشدها كل حريص على مقدرات شعبنا.


خان يونس / الاقتصادية