في إطار حرصه على دعم الأندية الرياضية وأنشطتها

مصرف الصفا "الإسلامي "يرعى حفل تكريم فريق أكاديمية الأقصى

الإثنين 28 يناير 2019 08:31 ص بتوقيت فلسطين

مصرف الصفا

في إطار حرصه على دعم الأندية الرياضية وتشجيع مختلف أنشطتها في  كافة محافظات الوطن ، رعى مصرف الصفا الإسلامي حفل تكريم لاعبي فريق أكاديمية الأقصى، في مركز حمدي منكو بمدينة نابلس، وذلك تثميناً لجهودهم في حصد نتائج رياضية مميزة، وتشجيعهم للانطلاق نحو المحافل الدولية دوماً.

وعبر مدير عام مصرف الصفا "الإسلامي" نضال البرغوثي عن سعادته برعاية المصرف لحفل التكريم، والذي يأتي في إطار مسؤوليته المجتمعية التي يتطلع إليها المصرف تجاه المجتمع ومؤسساته المختلفة، لاسيما النشاطات والفعاليات الرياضية.

وأضاف البرغوثي " كلنا فخر بهذه السواعد الشابة التي ترفع اسم فلسطين عالياً على الصعيد المحلي والعربي والدولي، مشدداً على ضرورة دعم هذه المؤسسات وفرقها وتلبية احتياجاتها حتى تتمكن من استكمال مسيرتها نحو التميز والنجاح ".

بدوره ثمّن رئيس أكاديمية الأقصى أمين بشارات رعاية مصرف الصفا الإسلامي لهذا الحفل، وتوفيره الزي الرياضي لفريق الأكاديمية، معرباً عن أمله أن تحذو المؤسسات حذو مصرف الصفا في دعم المؤسسات الرياضية لتواصل تقدمها على المستوى الرياضي، وحصد المزيد من الميداليات والبطولات في المحافل العربية والدولية على حدٍ سواء.

يشار إلى أن فريق الأكاديمية المكون من 30 لاعب ، يلعب عدة رياضات منها: الكاراتيه، والكيك بوكسنغ والسباحة، حيث شارك الفريق في مسابقات محلية وعالمية وتمكن من حصد مجموعة من الميداليات في عدة مسابقات دولية .


نابلس / الاقتصادية