اتحاد كرة القدم و Ooredoo يتوجان خدمات رفح يتوج بطلًا لدوري القدس للدرجة الممتازة

الثلاثاء 12 مارس 2019 08:09 ص بتوقيت فلسطين

اتحاد كرة القدم و Ooredoo يتوجان خدمات رفح يتوج بطلًا لدوري القدس للدرجة الممتازة

توج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة Ooredoo فريق خدمات رفح، اليوم بطلًا لدوري القدس للدرجة الممتازة، وذلك عقب إنتهاء مباراته التي خاضها ضد شباب خانيونس على أرض استاد خانيونس اليوم.

وقدم فريقا خدمات رفح وشباب خانيونس أداء فنيًا متقنًا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، والتي أسفر عن فوز فريق خدمات رفح بهدفين مقابل لا شيء.

وسلم نائب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني السيد إبراهيم أبو سليم، والرئيس التنفيذي التجاري لشركة Ooredoo السيد هيثم أبو شعبان، كأس البطولة لفريق خدمات رفح ضمن حفل تتويج حاشد، كما تم تسليم ميداليات البطولة لكل اللاعبين المشاركين".

وظفر خدمات رفح باللقب نتيجة تفوقه بفارق النقاط خلال منافسات دوري القدس للدرجة الممتاز للموسم 2018 / 2019، والذي أقيم في المحافظات الجنوبية طيلة الأشهر الماضية، وقدم خلالها خدمات رفح أداء مميزًا واتصف بروح رياضية وتنافسية عالية.

وصرح إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم: "إن كرة القدم الفلسطينية تشهد تطورًا يومًا بعد يوم، ونحن نفتخر بطاقات الشباب التي تبذل في هذا الإطار، للإرتقاء باسم فلسطين على الخارطة الكروية العالمية، ويسعدنا اليوم أن نبارك لبطل دوري القدس للدرجة الممتازة نادي خدمات رفح، ونتمنى كل التوفيق لكل الاندية والفرق خلال مسيرتهم الرياضية".

وأضاف: "إن الشراكات الإستراتيجية مثل الشراكة مع Ooredoo هي رافد قوي يعزز نمو وتطور هذه الرياضة التي تعتبر الرياضة الأولى في فلسطين، مما لها من اهتمام في نفوس المتابعين. كما نزف للأسرة الرياضية في الوطن بشرى تأهل منتخب الكرة الشاطئية لدور الثمانية في بطولة آسيا المؤهلة لكأس العالم، متمنين لهم الاستمرار والتوفيق".

وتعقيبًا على الاداء العالي في المباراة، قال الرئيس التنفيذي التجاري لشركة Ooredoo فلسطين السيد هيثم أبو شعبام: إن هذا الأداء الرياضي والأجواء الحماسية والتنافسية التي شهدها هذا الموسم تدفعنا دومًا وتشجعنا للبقاء مصممين على دعم الشباب الفلسطيني والوقوف بجانبه والمساهمة بتنمية مهاراته وعلى رأسها الرياضة وتحديدًا كرة القدم".

وأضاف أبو شعبان: "نبارك اليوم لخدمات رفح تتويجهم، ونهنئ الهيئة الإدارية والفنية للفريقين على هذا الإنجاز متمنين لهم المزيد من التقدم ونؤكد أن تتويجهم بطلًا للدوري ما كان ليكون لولا الجهود المبذولة لتطوير المنظومة الرياضية الإحترافية للفريق، ونثمن الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإنجاح جميع المنافسات الكروية".

ومن الجدير بالذكر أن شركة Ooredoo هي راعي كرة القدم الفلسطينية للموسم الرابع على التوالي، وذلك ينبع من الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لقطاع الرياضة وفئة الشباب على وجه الخصوص.


اتحاد كرة القدم و Ooredoo يتوجان خدمات رفح يتوج بطلًا لدوري القدس للدرجة الممتازة

غزة / الاقتصادية