غرفة محافظة الخليل تفتتح معارض محلية وتركية

الإثنين 25 مارس 2019 10:11 ص بتوقيت فلسطين

غرفة محافظة الخليل تفتتح معارض محلية وتركية

افتتحت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل أمس السبت معرضي "أيام اللانجري التركي" و "بال بيوتي" ووذلك بمشاركة محلية وتركية واسعة.

وافتتحت غرفة محافظة الخليل بالتعاون مع القنصلية التركية العامة معرض "أيام اللانجري التركي" في فندق أبو مازن، بمشاركة من شركات صناعية تركية متخصصة في مجال الملابس، مما قدم فرصة للمستوردين المحليين بالاطلاع والتشبيك مع الشركات العارضة.

وشاركت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بافتتاح معرض "بال بيوتي" الذي تنظمه نقابة أصحاب شركات ومصانع ومتودعات التجميل بالشراكة مع إدارة "الهيبرون إكسبو" حيث يقدم المعرض، الذي ينظم بنسخته الأولى في الخليل، الفرصة لعشرات المنشآت الاقتصادية المتخصصة في مجال إعداد حفلات الزفاف والأفراح والمناسبات السعيدة بتسويق منتجاتهم إلى نحو 50,000 زائر من مختلف أنحاء الوطن.

وعلى هامش افتتاحها المعارض قام مجلس إدارة الغرفة التجارية بزيارة إلى شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية، والاطلاع على أعمال التوسعة فيها والتطور الذي وصلت إليه في مجال الصناعات الغذائية والألبان، واستمعت من مديرها العام مشهور ابو خلف إلى شرح مفصل عن الشركة.

وأكد رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس على أهمية افتتاح معارض متخصصة في الخليل مما له أثر إيجابي كبير على الاقتصاد الوطني الفلسطيني، فيما أشار إلى دعم الغرفة التجارية الكامل للمنشآت الصناعية الوطنية أن هذه الزيارات التي يقوم بها مجلس الإدارة تهدف إلى تلمس احتياجاتها، مؤكداً على فخره بالمستوى المتقدم الذي وصلت إلى الصناعة الوطنية في العديد من المجالات.

الخليل / الاقتصادية