أحدث الأخبار

شركة كريم تطلق خدمة النقل إلى معبر الكرامة من رام الله ونابلس

الإثنين 25 مارس 2019 01:11 م بتوقيت فلسطين

شركة كريم تطلق خدمة النقل إلى معبر الكرامة من رام الله ونابلس

رام الله- 25 آذار 2019: أعلنت شركة كريم الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا وباكستان، عن إطلاق خدمة "جسر" الجديدة عبر تطبيق "كريم" لنقل المواطنين من مدينتي رام الله ونابلس إلى معبر الكرامة (جسر الملك الحسين).

وبادرت شركة كريم إلى إطلاق خدمة "جسر" ترجمةً لرؤيتها المتمثلة في توفير خدمات نقل مريحة وموثوقة تلبي احتياجات النقل المختلفة للأفراد والمؤسسات في المجتمع الفلسطيني.

ومع إطلاق خدمة "جسر"، سيكون بإمكان المواطنين في مدينتي رام الله ونابلس طلب حجز الرحلة إلى معبر الكرامة عبر اختيار فئة "JISR" على تطبيق كريم، سواءً في الوقت الفعلي الذي يرغب فيه الزبون بالتوجه إلى المعبر، أو طلب الحجز المسبق لموعد الرحلة الفعلي بحد أعلى 4 ركاب.

وحول خدمة "جسر" الجديدة، علّق صبري حكيم مدير عام شركة كريم في فلسطين والأردن "يشرّفنا أن نقدّم خدمة جديدة لأهلنا في مدينتي رام الله ونابلس، ليتمكنوا من التوجه إلى الجسر باستخدام تطبيق كريم والاستفادة من مميزات الخدمة، وذلك تجسيداً لرؤية شركة كريم في بذل قصارى جهدنا لتيسير وتحسين شؤون حياة المواطنين في المجتمع الفلسطيني".

وأضاف حكيم أن الشركة حرصت على إطلاق خدمة "جسر" لتوفير خدمات النقل المميزة مع كريم للزبائن في رام الله ونابلس، لاسيما وأن الشركة تراعي معايير الجودة والدقة في مواعيد الوصول، والسلامة المرورية والأمان، واحترام خصوصية الراكب، بالإضافة إلى تقديم خدمة نقل مريحة واقتصادية حسب التسعيرة المعمول بها في فلسطين.

وأوضح حكيم أن شركة كريم تسعى إلى تقديم خدماتها في كافة المدن الفلسطينية ليتمكن المواطن من تجربة خدمة "كريم" المميزة، والتي حققت إقبالاً كبيراً ومستوى رفيع من رضا المستخدمين منذ انطلاق خدمات كريم في فلسطين قبل حوالي العامين.

ويوفر التطبيق الأشهر في المنطقة لخدمات حجز السيارات، خيارات متنوعة للزبائن، حيث بإمكان الزبون اختيار نوع المركبة، واختيار المركبة الأقرب إلى موقع الزبون، إضافة إلى توفير كافة التفاصيل والبيانات حول الكابتن والمركبة، وإمكانية مشاركة خط مسار الرحلة مع الأقارب والأصدقاء، وذلك انسجاماً مع معايير الأمان والسلامة التي تلتزم بها كريم.

رام الله / الاقتصادية