غرفة محافظة الخليل وجامعة بير زيت يعقدان ورشة عمل مشتركة

الثلاثاء 02 أبريل 2019 11:12 ص بتوقيت فلسطين

غرفة محافظة الخليل وجامعة بير زيت يعقدان ورشة عمل مشتركة

عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وكلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بير زيت ورشة عمل مشتركة في مجال التجارة الإلكترونية قدمها الخبير الهولندي "فرانس بويسي".

وتحدث مساعد العلاقات العامة والإعلام الأستاذ نعمان السيوري عن دور الغرفة التجارية في خدمة المجتمع المحلي واستراتيجيتها لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة، مؤكداً على سياسة مجلس إدارة الغرفة التجارية المنفتحة على التعاون مع المؤسسات المحلية خاصة الأكاديمية والعلمية، مشيداً بالدور الذي تلعبه جامعة بيرزيت في توفير الكفاءات العلمية، كما قدم نبذة عن أقسام الغرفة التجارية وأبرز القطاعات الاقتصادية في محافظة الخليل.

فيما قدم الخبير الهولندي للطلاب نبذة عامة عن التسويق الإلكتروني وأهميته في عالم المال والأعمال، وترويج السلع والخدمات بكل سهولة وكفاءة، وكيفية تطوير الأفكار التسويقية في التجارة الإلكترونية وتطوير المهارات في استخدام الأدوات التسويقية الإلكترونية في مجال الأعمال، وقد أجاب عن أسئلة الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم لعقد هذه الورشة.

وعلى هامش ورشة العمل التقى وفد الغرفة التجارية مع عميد كلية الأعمال والاقتصاد الدكتورة سامية بطمة، بحضور مدير برنامج ماجستير إدارة الأعمال د. سهيل سلطان والمحاضر في الكلية الأستاذ عمر عمران، حيث أكدت د. بطمة على أهمية التعاون مع غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل والاستعداد الكامل لعقد ورشات عمل ونشاطات مستقبلية مشتركة تخدم مجتمعَيْ الطلبة والأعمال في فلسطين.

 


الخليل / الاقتصادية