خلال حفل كرمت فيه أعضاء فريق التدقيق الداخلي

كهرباء القدس تحتفي بحصولها على شهادة الجودة للسنة العاشرة

الثلاثاء 30 أبريل 2019 08:03 ص بتوقيت فلسطين

كرمت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم أعضاء فريق التدقيق الداخلي على نظام إدارة الجودة خلال حفل نظمته الشركة في فندق الكرمل بمدينة رام الله، وذلك بحضور المهندس هشام العمري رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، والمهندس علي حموده مساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي وممثل الإدارة العليا.

وفي كلمته خلال حفل التكريم أكد المهندس هشام العمري على أهمية نظام إدارة الجودة للشركة، والتي استطعنا المحافظة على شهادة الجودة ISO9001:2015 للسنة العاشرة على التوالي، الأمر الذي كان له أثر كبير على تطوير الانظمة لخدمة المشتركين.

وأشاد العمري بفريق التدقيق الداخلي على نظام إدارة الجودة، وأهمية دوره وجهوده في تطبيق الاجراءات والتعليمات التنظيمية على جميع المستويات الإدارية، والخروج بتوصيات لتطوير العمل وصولاً الى تقديم أفضل خدمة للمشتركين وكسب رضاهم. 

بدوره قال المهندس علي حموده،:” إن حصول الشركة على شهادة الجودة جاء نتيجة دعم مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية المتواصل، موضحا أن الهدف الرئيسي منها هو تطوير أداء العمل بكافة مستوياته من أجل الحصول على رضى المشتركين، إضافة إلى أنها وسيلة للتطوير والمراجعة والتوثيق، وذلك ضمن نظام يحكم أداء العمل في الشركة، مثمنا دور الفريق للتأكد من فاعلية النظام والبحث عن فرص كامنة لتحسين وتطوير الأداء في الشركة.

وفي نهاية حفل التكريم قام المهندس علي حموده ممثل الإدارة العليا بتقديم شهادات شكر وتقدير لأعضاء فريق التدقيق متمنياً لهم المزيد من النجاح والعطاء، شاكرا المدققين في إدارة الشركة على هذه اللفتة الكريمة.


كهرباء القدس تحتفي بحصولها على شهادة الجودة للسنة العاشرة

رام الله / الاقتصادية