جمعية الإيثار تنفذ مشروع السوق الخيري

الخميس 16 مايو 2019 10:59 ص بتوقيت فلسطين

جمعية الإيثار تنفذ مشروع السوق الخيري

نفذت جمعية الإيثار للإغاثة والتنمية بقطاع غزة بدعم كريم من أهل الخير في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية مشروع السوق الخيري12 ضمن (حملة سنابل الخير الرمضانية 10) لمساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة حيث استفاد من السوق 200 أسرة محتاجة من محافظات قطاع غزة .

حيث أوضح الأستاذ مؤنس قديح المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية نفذت مشروع السوق الخيري "12" لتوفير احتياجات الأسر المحتاجة من الخضار والمواد الغذائية .

وأكد قديح ان هذا المشروع جاء ليوفر مساعدة عاجلة للأسر الفقيرة في هذه الظروف التي يعيشها القطاع سيما بعد تشديد الحصار على قطاع غزة.

وعبّر قديح عن إدراك الجمعية لحاجة المواطنين الشديدة بعد تفاقم الحصار وإغلاق المصانع ، وتوقُّف عدد كبيرة من أرباب الأسر عن العمل بسبب الحصار الخانق على قطاع غزة من 13عاما.

وتوجه قديح والمواطنين بالشكر الجزيل لأهل الخير في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية لدعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني في سبيل التخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني.

وعبر المواطنون عن شكرهم للجهود التي تبذلها جمعية الإيثار للإغاثة والتنمية للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع العصيبة التي تمر بها الأسر الفلسطينية، داعين للاستمرار في تقديم الدعم لأبناء شعبنا المحاصر في قطاع غزة منذ 13 عاما. 


خان يونس / الاقتصادية