"الإسلامي الفلسطيني" يتطوع في تكية الخليل

السبت 18 مايو 2019 01:02 ص بتوقيت فلسطين

شارك موظفو البنك الإسلامي الفلسطيني السبت الماضي في إعداد وتجهيز وجبات إفطار للصائمين من الأسر المحتاجة في تكية سيدنا إبراهيم في الخليل بحضور مدير منطقة الجنوب نزار بالي وعدد من مدراء وموظفي فروع ومكاتب محافظة الخليل.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن توفير الافطار للصائمين جهد مميز ومشكور تقوم به تكية سيدنا إبراهيم، مضيفا "إننا نحاول مساندة الجهود المبذولة للتخفيف عن كاهل أبناء وطننا بكل ما أوتينا من قوة".

وأوضح قاسم أن البنك قام بتحويل المبالغ المخصصة للفعاليات الرمضانية الخاصة بالموظفين لهذا العام وإعادة توجيه هذه المبالغ لصالح أنشطة إغاثية تستهدف الأسر الأكثر فقرا لا سيما في قطاع غزة الذي يعاني من ظروف صعبة، مؤكدا أن الفعاليات ستسهم في دعم ومساندة ما يزيد عن 3000 أسرة في القطاع.

واشار قاسم إلى أن العمل التطوعي يشكل قيمة اصيلة في ثقافة البنك الإسلامي الفلسطيني وموظفيه وأنه يتخذ أشكال متعددة لضمان المساهمة المجتمعية الفاعلة في المجتمع، منوها في هذا الإطار إلى عدد من الحملات والأيام التطوعية التي نفذها وينفذها موظفو البنك في مختلف محافظات الوطن.

واشاد قاسم بالقائمين على تكية سيدنا إبراهيم وبالأثر الذي يتركونه في حياة المستفيدين، مؤكدا دعم البنك المتواصل لكافة الجهود الرامية لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني وحفظ حقه في العيش بكرامة هو واسرته.

 


رام الله / الاقتصادية