"الإسلامي الفلسطيني" يتطوع في تكية نابلس

الثلاثاء 21 مايو 2019 10:16 ص بتوقيت فلسطين

تطوع موظفو البنك الإسلامي الفلسطيني ضمن برنامج العمل التطوعي الخاص بالبنك في تكية نابلس وللأسبوع الثاني على التوالي يوم السبت الماضي، حيث قاموا بالمساعدة في إعداد الطعام وتجهيزه وتغليفه وتوزيعه على مئات العائلات المحتاجة في المحافظة.

وأكد بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن هذه الفعالية هي جزء من فعاليات وأنشطة البنك في شهر رمضان المبارك والتي ستشمل المزيد من ايام العمل التطوعي.

وقال قاسم أن البنك فخور بالجهود المبذولة من قبل مؤسسات المجتمع المختلفة للتخفيف من معاناة المواطنين لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها الوطن، لافتا إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل توفير حياة كريمة للجميع.

وأضاف قاسم إن مشاركة موظفي البنك في العمل التطوعي هي استمرارا للنهج الذي يعمل البنك على تطويره بين موظفيه عبر تعزيز مشاركتهم في الفعاليات المجتمعية المتنوعة كحملات التشجير والتنظيف في الأماكن العامة، والقيام بمساعدة المؤسسات الخدمية على تحمل بعض الأعباء والتي هي جزء أصيل من قيم مجتمعنا الفلسطيني.

وتوجه قاسم بالشكر الجزيل للقائمين على تكية نابلس وعلى جهودهم، معتبرا ما يقومون به رسالة سامية تستحق الاحترام والتقدير وتستوجب مساندتهم بالامكانيات المتاحة لضمان تحقيق هذه الرسالة الانسانية لغاياتها.


نابلس / الاقتصادية