"الإسلامي الفلسطيني" ينفذ يوما تطوعيا في سلفيت

الأربعاء 22 مايو 2019 10:05 ص بتوقيت فلسطين

للعام الثالث على التوالي يأخذ موظفو البنك الاسلامي الفلسطيني دورهم الفعال في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث قام موظفو منطقة الشمال بنشاط تطوعي في محافظة سلفيت  وذلك في الأول من شهر مايو الجاري، حيث توزع  الموظفون ما بين تنظيف أماكن عامة  وزراعة أشجار داخل مستشفى الشهيد ياسر عرفات، وتشجير كامل لشارع المستشفى.

هذا وقد تخلل النشاط زيارة رسمية لمقر بلدية سلفيت حيث تم لقاء رئيس بلدية سلفيت السيد عبد الكريم زبيدي وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وتم خلال اللقاء تقديم درع تقدير لبلدية سلفيت من إدارة البنك الاسلامي الفلسطيني قدمته مدير منطقة الشمال ختام أبوعيطه ومدير دائرة التسويق والعلاقات العامة ابراهيم سلمان وبحضور عددا من مدراء فروع وموظفي الشمال، لدعمهم المتواصل للعمل التطوعي وإنجاح هذه النشاطات.

ورحب السيد عبد الكريم زبيدي بموظفي البنك، وشكرهم على هذه المبادرة البناءة، مشيدا بدور البنك الاسلامي الفلسطيني بالعمل الاجتماعي وما يحققه من دور فعال في دعم المجتمع المحلي على كافة الاصعدة، منوها إلى تميز البنك وأسبقيته بمشاركة موظفيه بالمسؤولية المجتمعية وبناء حب التعاون والعطاء لدى موظفيه.

من جهته بارك بيان قاسم المدير العام للبنك جهود موظفي البنك المشاركين بالنشاط والذي جاء في يوم مميز وهو يوم العمال الذي يعزز الدور البناء للعامل الفلسطيني لبناء وطنه،  مؤكدا على التزام البنك تجاه المجتمع المحلي والذي يتجلى في النشاطات والدعم الذي قدمه البنك عبر السنوات الماضية.

وفي تعقيب له على هذه المشاركة أكد عماد السعدي نائب  مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني ، على أن هذا النشاط هو مبادرة بحته من موظفي البنك حيث يترك للموظف حرية المشاركة، مشيرا الى أن العدد الذي شارك بهذا الحدث ينم  عن المستوى الاخلاقي الاسلامي لدى موظفي البنك، وما يحملوه بداخلهم من انتماء لهذه الارض وللمؤسسة التي تضمهم. مشيرا إلى أن اختيار محافظة سلفيت يتزامن مع اقتراب افتتاح مكتب للبنك الاسلامي الفلسطيني في مدينة سلفيت، ليصبح عدد فروع ومكاتب البنك 44 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن.

 


رام الله / الاقتصادية