"الإسلامي الفلسطيني" يبدأ بتنفيذ مشروع إفطار صائم في قطاع غزة

الأربعاء 22 مايو 2019 02:29 م بتوقيت فلسطين

قام البنك الإسلامي الفلسطيني السبت الماضي بتوفير وجبات إفطار لما يزيد عن 1000 أسرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة ضمن مشروع "إفطار صائم" بالتعاون مع جمعية ابن باز الخيرية وبمشاركة مدير منطقة غزة في البنك السيد عدنان الفليت وعدد من مدراء وموظفي فروع ومكاتب المنطقة .

وأكد بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن مشروع "إفطار صائم" هو جزء من الفعاليات التي ينفذها البنك الإسلامي الفلسطيني في شهر رمضان المبارك ويهدف لتوفير وجبات إفطار لما يزيد عن 3000 أسرة في قطاع غزة للتخفيف عن كاهلهم في ظل الظروف الصعبة التي يحياها القطاع، لافتا إلى أن البنك ينفذ هذا المشروع للمرة الثالثة في القطاع نظرا للحاجة الملحة وللأثر الطيب الذي يحققه في كل عام.

وأوضح قاسم أن البنك قام بتحويل المبالغ المخصصة للفعاليات الرمضانية الخاصة بالموظفين لهذا العام لصالح أنشطة إغاثية تستهدف الأسر الأكثر فقرا لا سيما في قطاع غزة، مضيفا " إننا نسعى للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا ونؤمن بأهمية العمل الإغاثي إلى جانب الجهود التنموية".

وقال قاسم أن البنك يعمل على تعزيز قيمة العمل التطوعي لدى موظفيه ويشجعهم على بذل الجهد والوقت من أجل خدمة مجتمعهم، كما اشاد بجمعية ابن باز الخيرية وبمشروع توفير الطعام الذي ينفذونه للأسر المتعففة.


غزة / الاقتصادية