شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة الشريك الذهبي في منتدى هجرة الاستثمار في جينيفا - سويسرا

الأحد 26 مايو 2019 10:44 ص بتوقيت فلسطين

شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة الشريك الذهبي في منتدى هجرة الاستثمار في جينيفا - سويسرا

تشارك شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة كشريك ذهبي في فعّاليات منتدى هجرة الإستثمار الذي سينعقد في مدينة جينيفا-سويسرا خلال الفترة من الثالث وحتى السادس من يونيو 2019، والذي يتحدث في هذا العام عن الفرص والتحديات التي تواجه قطاع هجرة الاستثمار حول العالم.

 

وتأتي مشاركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة في هذا المنتدى العالمي، تعزيزًا لتواجدها في جميع الأحداث العالمية المتخصصة في قطاع هجرة الإستثمار، كما أن هذه المشاركة تؤكد على تواجد بلومينا في جميع المحافل الدولية، وعلاقاتها القوية مع مختلف البلدان والجهات الحكومية.

 

يمثّل بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة في هذا المنتدى السيد بشّار الداوود، الشريك والمدير التنفيذي للشركة، والذي أكد على أهمية التواجد في مثل هذه المنتديات والأحداث العالمية، التي تجمع كل عام العديد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات والمتخصصين في قطاع خدمات الإقامة الدائمة والجنسية عن طريق الإستثمار في مكان واحد ومن مختلف أنحاء العالم، كما أنها تعد بيئة فريدة للتواصل ومناقشة جميع الأحداث والتطورات الحاصلة على هذا المجال.

 

كما يشارك السيد بشّار الداوود في احدى الحلقات النقاشية التي ستقام اثناء انعقاد فعّاليات المنتدى التي تستمر على مدار ثلاثة أيام، والتي ستكون بعنوان "الوضع الحالي في منطقة البحر الكاريبي".

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة بلومينا للجنسية و الإقامة الدائمة ترسم الاتجاهات في مجال خدمات الإقامة الدائمة والجنسية عن طريق الإستثمار، نظراً للعلاقات القوية التي أقامتها مع الحكومات من جميع أنحاء العالم. وبوجود 6 مكاتب عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثر من 15 برنامج مختلف للجنسية والإقامة، أصبحت الشركة قادرة بشكل أفضل على تزويد عملائها بأكثر السبُل كفاءة وفعالية من حيث التكلفة نحو مستقبل أكثر إشراقاً وعالمية.


وكالات / الاقتصادية