وزير النقل والمواصلات ورئيس الإحصاء الفلسطيني يبحثان سبل التعاون المشترك

الخميس 30 مايو 2019 12:06 م بتوقيت فلسطين

وزير النقل والمواصلات ورئيس الإحصاء الفلسطيني يبحثان سبل التعاون المشترك

التقى معالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح اليوم الاربعاء 29/5/2019 بمقر مكتبه في رام الله مع معالي السيدة علا عوض رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

في بداية اللقاء تبادل الطرفان كلمات التهاني والترحيب ، وناقشا عدداً من الموضوعات والقضايا التي تهم قطاعي النقل والمواصلات والاحصاء ، وتم التأكيد من كلا الجانبين على الاستمرار في تعزيز سبل التعاون البناء والمثمر للنهوض بمنظومة العمل الحكومي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
وخلال اللقاء أبدى الوزير سالم دعمه الكامل لعمل الجهاز المركزي للاحصاء ولكل المشاريع الحيويية التي ينفذها ، لافتاً الى الدور الفاعل والمثابر الذي يلعبه هذا الجهاز في سبيل تحقيق الاستقلالية المهنية في إصدار الإحصائيات وفق الأسس والمعايير الدولية ، والتي تسهم بشكل أو بأخر في تطوير وخدمة النظام الاحصائي الفلسطيني . وتزويد صناع القرار وراسمي السياسات بالبيانات والاحصائيات المطلوبة في مختلف المجالات .

من جهتها عبرت السيدة عوض عن سعادتها بهذا اللقاء وبروح التعاون من قبل الوزير بشكل خاص والوزارة بشكل عام ، واكدت بأن الجهاز المركزي يتطلع الى تعزيز العمل المشترك مع الوزارة في كافة المجالات.
جرى اللقاء بحضور من الجهاز كل من أ. عناية زيدان وكيل مساعد للشؤون الاحصائية وأ. لؤي شحادة وكيل مساعد لشؤون التخطيط والعلاقات الدولية.

ومن الوزارة أ. عبير الشوا مدير عام ديوان الوزير،أ.غادة الوحيدي مدير عام التخطيط والدراسات، أ.شادن زغلول مدير عام العلاقات العامة والاعلام وم. بلال الازعر.


رام الله / الاقتصادية