أحدث الأخبار

غرفة محافظة الخليل ترعى حفل تخريج طلاب البرامج المهنية في مركز الشيخة فاطمة

السبت 01 يونيو 2019 11:26 ص بتوقيت فلسطين

غرفة محافظة الخليل ترعى حفل تخريج طلاب البرامج المهنية في مركز الشيخة فاطمة

برعاية غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وبحضور بلدية بيت أمر ووزارة التنمية الاجتماعية والعديد من المؤسسات المحلية، تم تنظيم حفل تخريج وإفطار للفوج السابع  من طلاب مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني.

وشارك مدير عام الغرفة التجارية المهندس طارق جلال التميمي ومدير مركز التدريب المهني في الغرفة التجارية مجدي القاعود في حفل التخريج، حيث أكد التميمي على أهمية رفد السوق المحلي بالكفاءات المهنية المختلفة، مؤكداً على توفر عدد كبير من فرص العمل للخريجين من هذه الدورات، وبإمكانهم مراجعة ركن التشغيل في الغرفة التجارية في هذا الجانب.

وشكر المتحدثون في كلماتهم غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل على رعايتها هذا الاحتفال مؤكدين على دورها الكبير في دعم مسيرة التدريب المهني والتقني في الوطن.

من الجدير ذكره أن عدد الطلاب الذين تم تخريجهم في هذا الفوج بلغ 30 طالباً من مشاغل النجارة والالمنيوم والخياطة والتجميل والحاسوب والخيزران والاجهزة الخلوية.     

وتخلل الاحتفال تناول طعام الإفطار وتوزيع الشهادات والعديد من الهدايا على الخريجين، وقدمت مؤسسة الشيخة فاطمة درعاً تكريمياً للغرفة التجارية، شاكرة لها رعايتها الاحتفال والافطار الخيري للطلاب.

الخليل / الاقتصادية