جميعهم أيتام وذوي احتياجات خاصة

بنك الأردن يدعم توزيع كسوة عيد وهدايا على الأطفال المحتاجين

الأحد 09 يونيو 2019 12:11 م بتوقيت فلسطين

بنك الأردن يدعم توزيع كسوة عيد وهدايا على الأطفال المحتاجين

ضمن حملة "معًا نصنع الأمل" التي ينظمها نادي شباب رام الله وبدعم كريم من بنك الأردن للعام السابع على التوالي، ارتسمت البسمة على شفاه العديد من الأطفال وذويهم بعد تسلمهم قسائم لشراء كسوة العيد والألعاب بحضور ورعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام و بحضور مسؤولة العلاقات العامة في بنك الأردن رجاء الجبارين، وطاقم إدارة نادي شباب رام الله.

ويذكر أن جميع الأطفال الذين شملتهم الحملة هم أيتام أو ذوي احتياجات خاصة من الحالات الإنسانية المستورة، وتم التعاون مع المؤسسات صاحبة العلاقة المختصة بأمراض نزف الدم والإعاقات البصرية، والتوحد، والثلاسيميا، وجمعيات رعاية الأيتام، للوصول إلى هذه الفئة من الأطفال ومساعدتهم على مشارف عيد الفطر السعيد.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء على أن دعم هذه الفئات يقع ضمن أولويات المسؤولية الاجتماعية للبنك، كما أثنى على الدور الذي يقوم به نادي شباب رام الله من أجل خدمة المجتمع، وتوجه بالتهنئة للشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الفطر السعيد.

من جانبها، قالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الأردن رجاء الجبارين أن البنك يحرص دائمًا على المساهمة في زرع الفرح في قلوب أطفال فلسطين، لا سيما هذه الفئة من الأطفال التي تحتاج إلى مزيد من الرعاية والدعم والاهتمام لدمجهم في المجتمع وتأمين الحياة الكريمة لهم.

من جهته، شكر السيد محمد حمد رئيس نادي شباب رام الله، بنك الأردن على دعمهم السنوي في توزيع كسوة العيد على الأطفال، مثمنين حرصه في المشاركة الفعالة في المسؤولية الاجتماعية، ودعم المجتمع المحلي. 


رام الله / الاقتصادية