رئيس بلدية غزة يبحث مع "التشريعي" قضايا تهم المواطنين

الإثنين 24 يونيو 2019 09:50 ص بتوقيت فلسطين

رئيس بلدية غزة يبحث مع

بحث رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي، مع وفدٍ من المجلس التشريعي، يتقدمه النائب د. مروان أبو راس، قضايا تهم المواطنين وسبل تطوير خدمات البلدية في المدينة، والجهود التي تبذلها لتقديم الخدمات الأساسية في كافة المجالات.

واطلع رئيس البلدية، الوفد الزائر على أوضاع البلدية والظروف القاهرة التي تمر بها، وآليات عملها في جوانب مختلفة، واستعداداتها لموسم الاصطياف.

وعرض حجازي على الوفد حملة التسهيلات المالية التي أعلنتها البلدية للمواطنين من أصحاب الشؤون الاجتماعية، والراغبين في تقسيم الاشتراكات الرئيسية إلى اشتراكات فرعية، والاشتراكات المسجلة بأسماء المتوفين، وتقسيط المبالغ المالية المتراكمة، إلى جانب الملتزمين بسداد الفواتير الشهرية.

من ناحيته؛ أشاد د. أبو راس، بأداء بلدية غزة وجهودها المبذولة في ظل الأوضاع الصعبة من أجل ضمان استمرار تقديم الخدمات الأساسية لسكان المدينة، والعمل على تطوير خدماتها في قطاعات مختلفة.

وبحث الطرفان خلال اللقاء مجموعةً من القضايا والملفات الخاصة بالمواطنين، واستعراض وجهة نظر البلدية والإجراءات المتخذة فيها.

وفي نهاية اللقاء؛ اتفق الجانبان على ضرورة عقد لقاءات دائمة مع جهات الاختصاص كافة لمناقشة قضايا المواطنين، والعمل على حل الإشكاليات العالقة بشكل سريع بما يحقق مصلحة المواطنين، وتعزيز التواصل بين البلدية والمجلس لخدمة سكان مدينة غزة.


غزة / الاقتصادية