أحدث الأخبار

"الإسلامي الفلسطيني" يعقد ورشة حول ضمان الودائع لموظفيه في غزة

الأربعاء 03 يوليو 2019 03:23 م بتوقيت فلسطين

افتتح البنك الإسلامي الفلسطيني في غزة، السبت الماضي، وبالتعاون مع المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع ورشة عمل لموظفيه في المحافظات الجنوبية حول دور المؤسسة في حماية أموال المودعين في القطاع المصرفي.

وافتتح اللقاء التدريبي عدنان الفليت مدير منطقة غزة في البنك الإسلامي الفلسطيني ومدير المؤسسة في غزة السيد الناصر الشوا.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن العناية بالمودعين وضمان مدخراتهم هو محور اهتمام البنك، مؤكدا على أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع في استقرار القطاع المصرفي وتعزيزه.

وأكد قاسم أن البنك ملتزم بأفضل المماراسات العالمية فيما يتعلق بإدارة أموال المودعين للمحافظة عليها وتنميتها وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لضمان تحقيق التنمية الاقتصادية المرجوة.

واشار قاسم إلى أن البنك الإسلامي الفلسطيني يقوم باستمرار بعقد لقاءات تعريفية وورش عمل لموظفيه من أجل تطويرهم وتزويدهم بالمهارات والخبرات التي تمكنهم من منح العملاء تجربة مصرفية مميزة، لافتا إلى أن ذلك يتم وفق خطة استراتيجية لإدارة وتنمية رأس المال البشري للبنك.

وأضاف قاسم "إننا ننظر لعملائنا كشركاء لذا نهتم بتوفير أفضل المنتجات والخدمات ونحرص على التعاون مع المؤسسات الوطنية التي تسهم في تطوير أعمالهم وضمان حقوقهم".

غزة / الاقتصادية