بعد استلام مهامه وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور رشدي وادي يجري جولة تفقدية لدوائر وإدارات الوزارة

الإثنين 05 أغسطس 2019 09:07 ص بتوقيت فلسطين

بعد استلام مهامه وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور رشدي وادي  يجري جولة تفقدية لدوائر وإدارات الوزارة

أجري وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور رشدي وادي صباح اليوم الاحد جولة تفقدية على كافة الإدارات والدوائر داخل الوزارة، وشارك في الجولة المهندس عبد الفتاح الزريعي الوكيل المساعد، والأستاذ إبراهيم المصري مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، ومدير مكتب الوكيل الأستاذ علاء سكيك ومدير دائرة الاعلام الأستاذ احمد الاغا.

وتأتي هذه الجولة لوكيل الوزارة للاطلاع على سير العمل في الوزارة بالإضافة إلى البرامج والخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين وأصحاب الشركات والمصانع، وأثنى وادي على الجهد المبذول من قبل كافة العاملين في وزارة الاقتصاد الوطني.

وطالب كافة الموظفين بتوحيد الجهد المبذول من أجل تحقيق المصلحة العامة وتقديم أفضل خدمة لأصحاب الشركات والمنشأت الصناعية ومؤسسات القطاع الخاص، مشيراً الى ضرورة التخفيف عن المواطن في ظل الظروف الحالية الصعبة التي يعيشها شعبنا.

وأكد حرص الوزارة على صحة وسلامة المستهلكين وذلك من خلال الجولات الميدانية على المحلات والمنشأت والمصانع التجارية والأسواق التي تنظمها الطواقم التفتيشية في كافة المحافظات للرقابة على السلع والمنتجات، وايضاً من خلال نشر التوعية والإرشاد والتثقيف للمواطنين.

غزة / الاقتصادية