أحدث الأخبار

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة الطريفي في بطولة الكروسفيت العالمية في ماديسون

السبت 24 أغسطس 2019 09:19 ص بتوقيت فلسطين

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة الطريفي في بطولة الكروسفيت العالمية في ماديسون

رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مشاركة اللاعب الفلسطيني حمزة الطريفي، ضمن بطولة العالم 2019 لرياضة الكروس فيت والتي أقيمت بداية الشهر الحالي في ماديسون في ولاية ويسكونسون الأمريكية.

واستطاع الطريفي (24 عاما) أن يحقق تقدما في ترتيبه العالمي في لعبة الكروسفيت، حيث احتل الطريفي التريب الـ73 عالميا من أصل 150 لاعب دولي، والطريفي هو أول فلسطيني يشارك في البطولة العالمية لرياضة الكروسفيت التي انتشرت مؤخرا بشكل ملحوظ على المستوى المحلي والعربي.

وشملت رعاية شركة المشروبات الوطنية تغطية تكاليف سفر اللاعب الطريفي وإقامته، حيث عبر عماد الهندي المدير العام للشركة عن فخره واعتزازه بما حققه حمزة الطريفي من تقدم وإنجاز بعد مشاركته في بطولة العالم، مؤكدا على التزام الشركة بدعم ورعاية الرياضيين الفلسطينيين في كل مكان وعلى مستوى كافة الألعاب الرياضية، متمنيا بالوقت ذاته للطريفي المزيد من التقدم والنجاح ضمن رياضة الكروسفيت التي تحتاج إلى الكثير من التحمل والقوة، وأن يتمكن من تمثيل فلسطين في المزيد من البطولات العالمية في المستقبل.

وأكد الهندي أهمية دعم الشباب المتميزين في الرياضات لا سيما الفردية للرجال و السيدات، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه اللاعب الفلسطيني قادرا على إثبات جدارته وقدرته على المنافسة العالمية أمام أقوى وأمهر اللاعبين، وأشار إلى خصوصية رياضة الكروسفيت التي تعتمد على تنوع المهارات الرياضية لدى اللاعبين إضافة إلى دورها في تحسين أدائهم وصلابة أجسادهم على المدى الطويل.

وحول مشاركته، أكد حمزة الطريفي على سعادته بما حققه من إنجاز خلال المنافسة مع لاعبين دوليين متمرسين بالرياضة منذ عشر سنوات، مضيفا أنه تمكن من تخطي المرحلة الأولى التي يجري فيها استبعاد 75 لاعبا من 150، والوصول إلى المرحلة الثانية. كما عبر الطريفي عن سعادته بهذه البداية التي حققها في غضون 3 سنوات فقط من التدريب طامحا للمشاركة في البطولة العالمية في الأعوام القادمة.

وثمن الطريفي دعم شركة المشروبات الوطنية، قائلا إن ما قدمته الشركة ساهم بتغطية الجزء الأكبر من تكاليف مشاركته، وأعرب عن أمله باستمرار التعاون مع الشركة في إطار مشاركاته الإقليمية والدولية القادمة.

وفيما يستعد للمشاركة في بطولتي الكويت وفرنسا خلال الأشهر القادمة، يواصل الطريفي استعداده لتخطي تمارين الكروسفيت في المسابقة المفتوحة في شهر تشرين الأول القادم ليتمكن من التأهل إلى البطولة العالمية، حيث قال إن مسابقة رياضة الكروسفيت تمتاز بكونها شاملة ومتكاملة وتحتاج إلى مهارة عالية في أداء اللاعب في رياضات مختلفة كالسباحة والركض والجمباز وألعاب القوى ورفع الأثقال، ويشكل عنصر المفاجأة التحدي الأكبر في المنافسات

رام الله / الاقتصادية