"كريم" تشارك في إطلاق "الحملة العربية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي" في قطاع غزة

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 09:25 ص بتوقيت فلسطين

أطلقت شركة "كريم" عدة فعاليات للتوعية حول أهمية الفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي في قطاع غزة، وذلك في إطار "الحملة العربية الموحدة للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي" في القطاع، والتي انطلقت في الأول من الشهر الجاري تحت شعار "لا تستني الأعراض.. افحصي واطمئني"، وذلك بالشراكة مع مجموعة من الشركات والمؤسسات الفلسطينية بمناسبة انطلاق فعاليات شهر أكتوبر الوردي للتوعية حول سرطان الثدي.

ويشارك فريق "كريم" في غزة في الحملة العربية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي انطلاقاً من إيمان الشركة بضرورة مساندة المجتمع المحلي في مختلف القضايا المجتمعية، لاسيما التوعية حول الجوانب الصحية والأمراض، والتي يُعد سرطان الثدي واحداً من أخطر هذه الأمراض والتي تهدد حياة السيدات الفلسطينيات.

وجرى إطلاق الحملة في قطاع غزة عبر إضاءة مسجد الحساينة الواقع عند ميناء غزة البحري، باللون الوردي، إيذاناً بانطلاق الحملة والتي تهدف إلى التوعية حول أهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي طيلة شهر تشرين أول، إضافة الى تسيير عيادة متنقلة في قطاع غزة. كما تم خلال إطلاق الحملة توزيع منشورات توعوية على جمهور العائلات والمشاركين الذين احتشدوا للمشاركة في إطلاق الحملة.

وفي إطار الحملة العربية، أطلقت "كريم" حملتها المتواصلة طيلة الشهر الحالي للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث قام كباتن "كريم" بوضع شارة مغناطيسية تحمل شعار الحملة على مركبات "تكسي كريم" للمساهمة في توعية المجتمع المحلي بضرورة تشجيع السيدات على الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وبالتزامن مع هذه الفعاليات، يواصل سفراء "كريم" من طلبة جامعات قطاع غزة طيلة الشهر الجاري، عقد ورشات توعوية في عدد من المراكز الطبية للتوعية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وتستمر فعاليات الحملة العربية الموحدة للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي في قطاع غزة بالشراكة مع جمعية العون والأمل الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان، وبدعم وشراكة مع كل من بنك فلسطين، والشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (ابيك)، ومركز شؤون المرأة، ومركز عجور الطبي، ومركز "غزة سكان" للأشعة، ونقابة العلاج الطبيعي الفلسطينية، والعيادة التخصصية لجراحة التجميل والليزر.

وكانت شركة "كريم" أطلقت حملة موازية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي في رام الله، حيث خصصت الرمز الخاص (PalPink) لمستخدمي تطبيق "كريم بوكس" في رام الله، بحيث يتم إدخال الرمز عبر تطبيق "كريم بوكس" عند طلب خدمة توصيل المستلزمات، ليتم التبرع بنسبة 15% من تكلفة كل رحلة لصالح مركز دنيا التخصصي لأورام  النساء في رام الله،  كما يواصل كباتن "كريم بوكس" في رام الله توزيع المنشورات التوعوية على زبائنهم حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

 

 

غزة / الاقتصادية